الكرة المحليةأهم الأخبار

بين مؤجلة وملغية.. «الآسيوية» يثير الجدل بشأن مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني

حالة من الجدل أثارها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن مصير مباراة فريق الاتحاد ومنافسه سباهان أصفهان الإيراني ضمن بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وكان من المقرر أن يحل الاتحاد ضيفاً على سباهان، مساء الإثنين الموافق 2 أكتوبر، على استاد نقش جهان، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

لاعب وسط ميدان ليفربول على أعتاب دوري روشن عبر بوابة هذا النادي

ورفضت إدارة نادي الاتحاد خوض فريقها الأول لكرة القدم المواجهة ضد سباهان بسبب إقحام النادي الإيراني لأمور سياسية في الرياضة، حيث تواجدت في أرضية الملعب صور وتماثيل لعدة شخصية من بينها «قاسم سليماني».

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تمسكت بمطالبها بإزالة كافة الصور والتماثيل قبل الموافقة على خوض المباراة، إلا أن الجانب الإيراني واجه ذلك بالرفض، ما دفع فريق العميد إلى مغادرة ملعب المباراة بعد إتباع القواعد المنصوص عليها بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ورغم أن أزمة المباراة ما تزال تخضع للتحقيق من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي، فإن الموقع الإلكتروني الرسمي للأخير أثار جدلاً واسعاً بين الجماهير، بعدما غير حالتها من ملغية إلى مؤجلة ثم أعادها ملغية مجدداً.

وغير موقع الاتحاد الآسيوي حالة المباراة التي كانت معتمدة لأيام من ملغية إلى مؤجلة، أمس الأحد، ولكنه عاد وقام بتغييرها إلى ملغية من جديد، اليوم الإثنين.

للتعاقد مع مدافع جديد.. النصر يسعى للتخلص من أوسبينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى