أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

توتنهام يزاحم مانشستر سيتي على نجم ريال مدريد

بات من المرتقب أن يشهد سوق الانتقالات المقبلة صراعًا شرسًا بين ثنائي كرة القدم الإنجليزية، نادي توتنهام هوتسبير، القابض على صدارة البريميرليج ومانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات الألماني المخضرم توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد.

وذكرت صحيفة GiveMeSport، أن توتنهام يدرس الحصول على صفقة مجانية من العيار الثقيل من بين جدران سنتياجو برنابيو، بالتعاقد مع توني كروس في ميركاتو الصيف المقبل، بعد انتهاء عقد الألماني الأنيق مع ريال مدريد في ختام الموسم.

اقرأ أيضًا:

عاجل | نيمار يُجري جراحة «الصليبي» في «ماتردي»

وأكد التقرير أن توني كروس يحظى باهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي، خاصة مع اقتراب الألماني من مغادرة العاصمة مدريد، وعلى رأسها حامل اللقب مانشستر سيتي، إلا أن توتنهام سجل حضورًا مفاجئًا على مسار الصفقة.

وأوضح التقرير أن توني كروس يبدو منفتحًا على الرحيل عن سنتياجو برنابيو بعد مسيرة مرصعة بالذهب، على خلفية تراجع حظوظ الألماني في حجز مقعد أساسي على رقعة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظل الوفرة التي يحظى بها في منطقة الوسط.

ويعتمد أنشيلوتي من الموسم الفائت على الثالوث إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني وفيديريكو فالفيردي في خط الوسط، قبل أن يلحق الإنجليزي جود بيلينجهام بالركب، قادمًا من بوروسيا دورتموند، ليخطف الأضواء بشدة ويصبح الرقم الصعب في تشكيل الريال.

وختم التقرير بالتأكيد على أن النادي اللندني يبدو الحلقة الأضعف في صراع المفاوضات على متوسط الميدان الألماني، صاحب الـ33 عامًا، خاصة في ظل اهتمام مانشستر سيتي المتزايد بضم توني كروس، إلى جانب نيوكاسل يونايتد وآرسنال.

وفي الوقت الذي يبدو توني كروس هدفًا مثاليًا للعديد من الأندية الأوروبية في ميركاتو الصيف المقبل، إلا أن ريال مدريد ربما يقطع الطريق على الجميع عبر تمديد عقد الألماني لموسم إضافي، من أجل الاستفادة من خبرات بطل العالم رفقة المانشافت.

توني كروس، الذي انتقل إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونيخ في يوليو 2014، سجل الحضور في 13 مباريات لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 692 دقيقة، بصم خلالها على هدف وحيد، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويعد توني كروس، الذي توج مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، أحد أبرز اللاعبين حصولًا على البطولات في العالم، برصيد 31 لقبًا، على رأسها دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، وكأس العالم للأندية 6 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى