الدوري الفرنسيأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

كروس يلمح لاقتراب مبابي من ريال مدريد.. واللاعب يخبر سان جيرمان بالاستمرار

ألمح نجم وسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا، توني كروس، إلى اقتراب مهاجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، من ارتداء القميص الملكي هذا الصيف.

وبعث كروس برسالة غير مباشرة خلال حديثه مع شقيقه مستخدماً لقب اللاعب الفرنسي المشهور «دوناتيلو» وهو اسم أحد شخصيات «سلاحف النينجا»، التي يعجب بهام مبابي ويرى الكثيرون أن هناك وجه شبه بينه وبين شخصية مسلسل الرسوم المتحركة الشهير.

كروس صرح قائلاً: «لدي كلب جديد، لكن ماذا سيحدث مع السلاحف؟ لم أنساها لكنها لم تصل بعد، وهي لا تزال تخطط، ووجود كلب جديد لا يعني أن السلاحف لن تصل، فهذا واضح».

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية؛ أكدت أن هذه المزحة من كروس، بمثابة إشارة واضحة لكيليان مبابي، في ظل الشائعات المتعلقة بانتقاله لصفوف ريال مدريد.

الكرة في ملعب هاري كين.. بايرن ميونخ ينتزع موافقة توتنهام

في نفس الإطار؛ أكدت صحيفة Le Parisien الفرنسية أن مبابي أخبر إدارة باريس سان جيرمان أنه سيستمر في النادي هذا الموسم ولن يغادر لـ ريال مدريد.

وأضافت بأن مبابي يتمسك بموقفه بالاستمرار مع باريس سان جيرمان في الموسم الأخير بعقده، رافضًا فكرة بيعه إلى أي من الأندية بما فيهم ريال مدريد هذا الصيف.

ورفض مبابي تفعيل خيار تمديد العقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2025، ليدخل في الموسم الأخير بالعقد الذي وقعه صيف العام الماضي.

ويرفض نادي باريس سان جيرمان استمرار مبابي دون تمديد عقده، حيث يرغب في بيعه إذا استمر على موقفه.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى