أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو وصور | ليفربول يقلب الطاولة على لوتون تاون ويبتعد بالصدارة

قلب فريق ليفربول الطاولة على رأس ضيفه لوتون تاون، بعدما حوّل التأخر إلى فوز عريض برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب آنفيلد، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

حانت لحظة الحقيقة.. الحكم على داني ألفيس في قضية الاعتداء الجنسي

باغت لوتون تاون أصحاب الدار بالتوقيع على هدف الأسبقية مبكرًا، عن طريق تشيدوزي أوجبيني، عند الدقيقة 12، ليعود بعدها إلى مناطقه ويغلق كافة المنافذ أمام هجوم ليفربول صوب المرمى، في مشهد انتهى معه الشوط الأول على إيقاع تقدم الضيوف.


انقلب الحال تمامًا في الشوط الثاني لصالح الريدز، بعدما نجح في كسر صمود لوتون تاون عند الدقيقة 56، بعدما حوّل قلب الدفاع فيرجيل فان دايك عرضية أليكسيس ماك أليستر إلى رأسية متقنة سكنت شباك الحارس توماس كامنسكي.

وقبل أن يتجاوز الفريق الضيف صدمة الهدف، عاد أليكسيس ماك أليستر ليرسل الهدايا فوق الميدان، بعدما مرر كرة حريرية إلى الهولندي الآخر كودي جاكبو، عند الدقيقة 58، حوّلها إلى داخل شباك لوتون تاون، ليمنح فريق ليفربول تقدمًا مستحقًا.

المد الأحمر على مرمى الضيوف لم يتوقف، حيث أرسل أندرو روبرتسون عرضية رائعة عن الدقيقة 71، أكملها لويس دياز إلى داخل الشباك، موقعًا على هدف الريدز الثالث، فيما أكمل هارفي إيليوت رباعية ليفربول عند الدقيقة الأولى من الوقت المبدد.

وأحكم ليفربول السيطرة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 60، من 26 جولة، بفارق 4 نقاط أمام المطارد المباشر مانشستر سيتي، وإن خاض الأخير مباراة أقل، فيما تأزم موقف لوتون تاون في منطقة الخطر بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى