أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. رونالدو يقود النصر في مواجهة الطائي

كشف الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، عن التشكيل الرسمي لفارس نجد أمام مضيفه الطائي، في المباراة التي تُقام عند الساعة 9:30 مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، لحساب الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

واعتمد دينكو إيليتشيتش، وفقًا لحساب أصفر الرياض الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الأسطورة كريستيانو رونالدو لقيادة كتيبة النصر طمعًا في كرم الحواتم، من أجل مطاردة الصدارة التي يسيطر عليها الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

فيديو| لقطة غريبة بـ«دوري يلو».. مهاجم الفيصلي يجد هاتف جوال في أرضية الملعب

واختار دينكو إيليتشيتش، مدرب النصر المؤقت، تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: أوجستين روسي.

خط الدفاع: جيسلان كونان–  ألفارو- علي لاجامي- سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم- لويس جوستافو- عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب- أندرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو.

واحتفظ المدير الفني الكرواتي على مقاعد البدلاء بالعديد من القطع المؤثرة، بتواجد؛ وليد عبدالله، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، محمد فتيل، ماجد قشيش، نواف بوشل، أيمن يحيى، سامي النجعي، محمد مران.

وفي المقابل اختار رادوي، مدرب الطائي، تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: فيكتور براجا.

خط الدفاع: حسين قاسم– ألفارو سيميدو– عبدالكريم السلطان– نواف القميري.

خط الوسط: مختار علي– جوميز دينر– نولدج موسونا– محمد حرزان– أمير سعيود.

خط الهجوم: جي مبينزا.

ولا يمتلك النصر رفاهية إهدار المزيد من النقاط إذا ما أراد البقاء في مشهد المنافسة على اللقب، مع اتساع الفارق خلف الاتحاد المتصدر إلى 5 نقاط، ونفض غبار التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام الخليج، فيما يطمع رفاق أمير سعيود لمواصلة العروض القوية.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 57 نقطة، من 26 مباراة، بفارق 5 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، فيما يستقر الطائي في المنطقة الدافئة بالمركز السابع، برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى