أهم الأخبارالكرة المحلية

صافرة أرجنتينية تضبط كلاسيكو دوري روشن بين الهلال والاتحاد

أسند الاتحاد السعودي لكرة القدم، المهمة التحكيمية لكلاسيكو دوري روشن للمحترفين، بين فريقي الهلال والاتحاد، للحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر المسابقة المحلية.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن رباليني يساعده مواطنيه جون بيلاتي وراينيري، بينما سيكون سامي الجريس حكمًا رابعًا، والأرجنتيني سيلفيو تريكو حكمًا لتقنية الفيديو.

ويقود عبدالله الخربوش المهمة التحكيمية لمباراة الطائي ضد النصر، ويعاونه سعد السبيعي ومحمد وزي، وعبدالله زربان حكمًا رابعًا، بينما سيكون تركي الخضير حكمًا لتقنية الفيديو.

Image

كلاسكيو الاتحاد ضد الهلال

وتقام مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد على «ملعب الأمير فيصل بن فهد» بالعاصمة الرياض، بعد أن تم نقلها من «ملعب الملك فهد الدولي»، المقرر أن يحتضن اللقاء سابقاً قبل أن تعلن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين نقل المباراة قبل عدة أيام.

ويقف الاتحاد أمام منعطف مهم وخطير في رحلة بحثه عن تحقيق لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 2009، حيث ينفرد بصدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن وصيفه النصر مع تبقي 4 جولات على نهاية المشوار.

ويدخل الاتحاد لوقف سلسلة إخفاقاته أمام الهلال، وخطف النقاط الثلاث التي ستقربه خطوة كبيرة لمعانقة اللقب، حيث يحتاج الاتحاد إلى 7 نقاط في مبارياته الأربعة المتبقية، من أصل 12 نقطة متاحة له، وذلك حال انتصار النصر في مبارياته.

الاتحاد ضد الهلال في دوي روشن.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى