أهم الأخبارالكرة العالمية

جيونبوك الكوري يطيح بمواطنه بوهانج ويحجز مقعدًا في ربع نهائي أبطال آسيا

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مقعده في الدور ربع النهائي بعد تعادله خارج ملعبه مع مواطنه بوهانج ستيلرز بهدف لمثله، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستيل يارد في بوهانج، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

فيديو | «جوميز» يودع دوري أبطال آسيا بهزيمة ثقيلة أمام شاندونج الصيني

وتقدم بوهانج ستيلرز عبر هدف بارك تشان-يونغ في الدقيقة 12، قبل أن يدرك جيونبوك موتورز التعادل خلال الشوط الثاني عن طريق جيونغ تاي-ووك (76).

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت يوم الأربعاء الماضي، حيث انتهت بفوز جيونبوك موتورز بنتيجة 2-0 على ستاد جيونجو كأس العالم في جيونجو، ليتأهل جيونبوك إلى ربع النهائي بعدما تفوق بواقع 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويتقابل جيونبوك موتورز في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة أولسان هيونداي الكوري وفينتفورت كوفو الياباني، علماً بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز أولسان 3-0 في أولسان.

وكان بوهانج ستيلرز تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لأوراوا ريد دايموندز الياباني، و6 لهانوي الفيتنامي و5 لووهان ثري تاونز الصيني.

في المقابل حصل جيونبوك موتورز على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة خلف بانكوك يونايتد التايلاندي، و6 لليون سيتي سايلرز السنغافوري، و4 لكيتشي من هونغ كونغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى