أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يواجه الطائي وعينه على «الكلاسيكو».. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الطائي، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

ويلعب النصر أمام الطائي عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» وتطبيق «شاهد».

النصر عينه على كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال

ويسعى نادي النصر لتذليل الفارق مع الاتحاد المتصدر؛ حيث يحتل العالمي المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن العميد، الذي يواجه نظيره الهلال، في كلاسيكو السعودية.

ويمني نادي النصر نفسه، بخسارة نادي الاتحاد أمام الهلال، للإبقاء على فرصة تحقيق لقب بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث يريد تذليل الفارق إلى نقطتين فقط في حالة الفوز على الطائي وهزيمة الاتحاد، مع تبقي 3 جولات على نهاية المسابقة.

ويدخل النصر اللقاء وسط حالة معنوية غير جيدة للفريق الذي بدأ يعاني فنياً في مبارياته الأخيرة، وغابت الفاعلية الكبيرة للاعبيه يتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن التهديف في الجولة الماضية، وكذلك تاليسكا الذي يعيش أياماً غير جيدة منذ عودته من الإصابة الأخيرة.

أما فريق الطائي صاحب الأرض الذي يحتل المركز السابع في لائحة الترتيب، فيسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، إما بالتعادل، أو تحقيق الفوز أمامه، خصوصاً مع الإمكانات الكبيرة التي يظهرها الجزائري أمير سعيود، بالإضافة لقائد الفريق موسونا.

الاتحاد ضد الهلال في دوي روشن.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى