أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد ضد الهلال في دوي روشن.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الهلال، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ27 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

ويلعب الاتحاد ضد الهلال، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» وتطبيق «شاهد».

كلاسكيو الاتحاد ضد الهلال

وتقام مواجهة كلاسيكو الهلال والاتحاد على «ملعب الأمير فيصل بن فهد» بالعاصمة الرياض، بعد أن تم نقلها من «ملعب الملك فهد الدولي»، المقرر أن يحتضن اللقاء سابقاً قبل أن تعلن لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين نقل المباراة قبل عدة أيام.

ويقف الاتحاد أمام منعطف مهم وخطير في رحلة بحثه عن تحقيق لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 2009، حيث ينفرد بصدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن وصيفه النصر مع تبقي 4 جولات على نهاية المشوار.

ويدخل الاتحاد لوقف سلسلة إخفاقاته أمام الهلال، وخطف النقاط الثلاث التي ستقربه خطوة كبيرة لمعانقة اللقب، حيث يحتاج الاتحاد إلى 7 نقاط في مبارياته الأربعة المتبقية، من أصل 12 نقطة متاحة له، وذلك حال انتصار النصر في مبارياته.

الهلال يطمح للفوز الكلاسيكو

وتبدو ظروف فريق الهلال مغرية للاتحاد الطامح لمعانقة اللقب، حيث يفقد الفريق الأزرق الذي توج يوم الجمعة بلقب كأس الملك، الثنائي جيانغ وكويلار، حيث يغيبان بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الملونة، فيما منحت الإدارة الموافقة للأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، بعد طلبه الرحيل للأرجنتين للوقوف على حالة عائلة الصحية بعد حادث السير الذي تعرضت له.

وسيتولى إيمليانو دياز مهمة قيادة الفريق الأزرق في مبارياته المتبقية هذا الموسم، ومن المتوقع أن يعمل المدرب على إراحة كثير من الأسماء في مواجهة الاتحاد خشية الإرهاق وحدوث الإصابات، خصوصاً بعد خوض الفريق مباراة صعبة أمام الوحدة في نهائي كأس الملك، التي امتدت للأشواط الإضافية، وقبلها خوض نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

الاتحاد يعول على القوة الهجومية

ويعول الاتحاد على قوته الهجومية بحضور المغربي عبد الرزاق حمد الله الباحث عن مواصلة قيادة فريقه للانتصارات، واستمراره في صدارة لائحة ترتيب الهدافين، وإلى جواره البرازيلي رومارينهو، الذي قدم مباراة كبيرة أمام أبها في الجولة الماضية.

ويحتل فريق الهلال حالياً المركز الرابع برصيد 49 نقطة، ويسعى جاهداً للتقدم نحو المركز الثالث، وإنهاء موسمه بمركز متقدم بعدما افتقد فرصة المنافسة على اللقب مُبكراً، واتخذ مدربه دياز قرار إراحة عدد من اللاعبين في بعض المباريات.

صور | «الدوسري» يشارك في التدريبات.. والهلال يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى