أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«جمهور الهلال يرفض تيتي» يتصدر تويتر.. تعرف على حقيقة مفاوضات الزعيم مع مدرب البرازيل

دشن جمهور الهلال وسمًا يحمل اسم «جمهور الهلال يرفض تيتي»، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد باقتراب تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي السابق، بتولي زمام الأمور الفنية لنادي الهلال، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وكان نادي الهلال، قد أعلن أن إدارة النادي وافقت على طلب دياز برغبته في الرحيل إلى الأرجنتين لمتابعة أوضاع أفراد الأسرة، مشيرًا إلى أن إيمليانو دياز، سيتولى زمام الأمور الفنية للزعيم في المباريات المتبقية من الموسم.

وفور انتشار أخبار رحيل دياز عن المهمة الفنية للهلال، تكهنت بعض وسائل الإعلام، باقتراب تيتي من مقعد المدير الفني للزعيم؛ حيث جاء الإسباني لويس إنريكي، ضمن المرشحين لتدريب الزعيم في الفترة المقبلة.

حقيقة تفاوض الهلال مع تيتي

وأكدت مصادر من داخل نادي الهلال، أن الأخبار المتداولة بخصوص اقتراب تيتي من تدريب الهلال «لا أساس لها من الصحة»؛ حيث نفت بشكل قاطع الأخبار التي تشير إلى تفاوض الإدارة مع مدرب منتخب السامبا السابق.

مدربان عالميان على طاولة الهلال

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن إدارة نادي الهلال، بدأت بالفعل في البحث عن المدير الفني الجديد للفريق، خلفًا للأرجنتيني دياز، مشيرة إلى الإسباني لويس إنريكي أحد أبرز الأسماء المرشحة لتولي المهمة الفنية للزعيم في الفترة المقبلة.

وكان إنريكي قد قاد المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم قطر 2022؛ حيث وصل إلى ربع النهائي قبل الخسارة من المنتخب المغربي بركلات الترجيح.

وظهر اسم البرازيلي تيتي، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، والذي قاد السامبا في المونديال القطري حتى ربع النهائي، قبل الخروج أمام كرواتيا.

جمهور الهلال يرفض تيتي

وأعرب جمهور الهلال عبر موقع «تويتر»، عن رفضهم للتعاقد مع تيتي؛ حيث قال أحدهم: «لو كان الأخبار صحيحة بقدوم تيتي، فأحب أن أقول للهلال دياز ارحم».

وأضاف آخر: «خليك على دياز ارحم بالله تجيب تيتي مع كمية النجوم اللي في البرازيل ما قدم مستوى هيقدم شي مع الهلال بالمنطق؟»، وتابع آخر: «نريد مدرب عالمي نرفض المدربين اللاتينيين مهما كانت أسمائهم، نريد مدرب أوربي عالمي».

وعبر مشجع آخر لنادي الهلال عن رفضه التعاقد مع مدرب البرازيلي، قائلاً: «نريد مدرب أوروبي فقط وحتى منتخب البرازيل يبحث عن مدرب أوروبي ولا يوجد حاليا مدرب برازيلي عليه القيمة انتهى زمن مدربين البرازيل في الكرة الحديثة حاليا».

«دياز عودة بلا رجعة».. ثنائي مونديال قطر مرشحان لتدريب نادي الهلال

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى