أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«دياز عودة بلا رجعة».. ثنائي مونديال قطر مرشحان لتدريب نادي الهلال

بالرغم من إعلان نادي الهلال، رحيل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى بلاده لعارض أسري، إلا أنها ستكون عودة بلا رجعة؛ حيث قررت إدارة الزعيم إنهاء عقد الأرجنتيني بنهاية الموسم الجاري.

وكان نادي الهلال، قد أعلن أن إدارة النادي وافقت على طلب دياز برغبته في الرحيل إلى الأرجنتين لمتابعة أوضاع أفراد الأسرة، مشيرًا إلى أن إيمليانو دياز، سيتولى زمام الأمور الفنية للزعيم في المباريات المتبقية من الموسم.

بعد التتويج بكأس الملك.. دياز يرحل عن الهلال لمتابعة أوضاع أسرته عقب الحادث المروري

رحيل دياز عن الهلال

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة الهلال أنهت تعاقدها مع الأرجنتيني رامون دياز، بعد تراجع مستوى الفريق في الآونة الأخيرة وخسارة لقب بطولة دوري أبطال آسيا، وفقدان لقب بطولة دوري روشن للمحترفين.

وينتهي عقد رامون دياز، بنهاية الموسم الجاري؛ حيث سيقود إيمليانو دياز، نادي الهلال في المباريات المتبقية للفريق في دوري روشن للمحترفين.

وقال دياز في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»: «أعتذر لأن عندي ظروف عائلية خاصة قاهرة، لذلك سأضطر للمغادرة، لا أملك إلا تقديم الشكر للجميع وللملكة العربية السعودية على الأوقات الرائعة التي قضيتها هنا».

وتمنى دياز التوفيق للهلال، مؤكدا أنه سيستمر بطلا لكل المسابقات.

مدربان عالميان على طاولة الهلال

وأكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الهلال، بدأت بالفعل في البحث عن المدير الفني الجديد للفريق، خلفًا للأرجنتيني دياز، مشيرة إلى الإسباني لويس إنريكي أحد أبرز الأسماء المرشحة لتولي المهمة الفنية للزعيم في الفترة المقبلة.

وكان إنريكي قد قاد المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم قطر 2022؛ حيث وصل إلى ربع النهائي قبل الخسارة من المنتخب المغربي بركلات الترجيح.

وظهر اسم البرازيلي تيتي، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، والذي قاد السامبا في المونديال القطري حتى ربع النهائي، قبل الخروج أمام كرواتيا.

الهلال يصدم النصر ويقترب من التعاقد مع إنريكي خلفًا لدياز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى