أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الأخدود يعترض على مشاركة البليهي.. والكشف عن موقف لجنة الانضباط

تقدمت إدارة نادي الأخدود باعتراض ضد مشاركة علي البليهي، لاعب نادي الهلال، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك على واقع تراكم البطاقات الصفراء لمدافع الزعيم.

وكان نادي الهلال، قد حقق فوزًا عريضًا على نظيره الأخدود، بثلاثية دون رد؛ حيث اعتلى بتلك النتيجة صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة.

عاجل فيديو | الهلال يعزز صدارته لدوري روشن بثلاثية في مرمى الأخدود

وقال الناقد الرياضي عبالدرحمن الفريح عبر حسابه على موقع «تويتر»: «مؤكد.. 4 كروت مرصودة تلقاها مدافع الهلال علي البليهي: أمام ابها الجولة الأولى، وأمام الفيحاء الجولة الثانية، أمام الاتحاد الجولة الخامسة، وأمام الشباب الجولة الثامنة».

وأضاف: «وأمام الأخدود الجولة التاسعة، موقوف لتراكم الكروت، احتجاج الأخدود قانوني 100٪».

وكشفت صحيفة «الشرق الأوسط»، أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، سترفض الاحتجاج المقدم من نادي الأخدود حول مشاركة علي البليهي في المباراة التي جمعت الفريقين.

وأضافت أن البطاقات الصفراء المحتسبة رسميًا على علي البليهي، جاءت أمام أبها في الجولة الأولى، والاتحاد في الجولة الخامسة والشباب في الجولة الثامنة، فيما لم يحصل على أي بطاقة أخرى غير الثلاثة المذكورين.

يشار إلى أن إدارة نادي الأخدود تقدمت باحتجاج رسمي، عقب ساعات من نهاية المباراة، التي أقيمت أمس على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز، بخصوص مشاركة البليهي.

عاجل | الهلال في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة التاسعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى