أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «الانضباط» تعاقب حارس النصر وتُغرّم الأهلي والاتفاق لهذا السبب

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عن فرض عقوبة على حارس النصر وليد عبدالله، إلى جانب تغريم ناديي الأهلي والاتفاق، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

وقررت اللجنة، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، فرض غرامة قدرها 20 ألف ريال بحق حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وليد عبدالله، بسبب دخول غرفة ملابس العالمي في مباراة الطائي، وهو غير مسجل في قائمة الفريق، وفقًا لما ورد في تقرير مراقب اللقاء، في قرار غير قابل للاستئناف.

اقرأ أيضًا:

فيديو | أبطال أوروبا.. لانس يحبط آرسنال وتعادل درامي بين إشبيلية وآيندهون

وألزمت «الانضباط» النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال، بعد تأخر عناصر أخضر جدة في الدخول إلى أرضية الملعب، ما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني من مباراة الراقي أمام الاتفاق، والتي انتهت بالتعادل السلبي، في قرار غير قابل للاستئناف.


الاتفاق لم يسلم من العقوبة بسبب المخالفة ذاتها، حيث عاقبت الانضباط فارق الدهناء بغرامة قدرها 17 ألف ريال، بعد تأخر الكوماندوز في الدخول إلى أرضية الملعب، ما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تمثل المخالفة الثانية لرجال ستيفن جيرارد في الموسم الحالي.

الاهلي والاتفاق
الاهلي والاتفاق

وفرضت لجنة الانضباط غرامة قدرها 10 آلاف ريال على نادي الوحدة، بسبب تأخر لاعبي فارس مكة في الدخول إلى أرضية الملعب، مما أدى إلى تأخر بداية مباراة الفريق أمام الفتح، والتي انتهت لصالح النموذجي بخماسية قاسية مقابل هدف، والتي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، في قرار غير قابل للاستئناف.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق إلزام أحمد القحطاني، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي أبها، بدفع غرامة مالية قدرها 20 آلف ريال، بسبب الدخول إلى ملعب مباراة زعيم الجنوب أمام ضيفه الرياض، وهو غير مسجل في قائمة اللقاء، بحسب ما ورد في تقرير المراقب.

الفتح ضد الوحدة
الفتح ضد الوحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى