أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | تركي آل الشيخ يكشف حقيقة محاربة الأهلي وتفاصيل ملعب الهلال الجديد

كشف معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن تفاصيل تعاقد نادي الهلال على ملعب  ملعب «بوليفارد هول»، مشيرًا إلى حقيقة تدخله في الشؤون الداخلية للنادي الأهلي.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: «الهلال سيدفع مبالغ إضافية للطلبات التي نشأت بعد عقده في ملعب المملكة أرينا، واستخدام الهلال لملعب المملكة أرينا لن يتعارض مع فعاليات موسم الرياض».

وأضاف: «إدارة الهلال تواصلت معنا بخصوص ملعب المملكة أرينا ورأينا أن التعاقد سيدر فائدة مالية لنا»، متابعًا: «جدولنا فعاليات موسم الرياض في 2024 لتتناسب مع استحقاقات الهلال في الملعب.. حصلنا على 40 مليون ريال من عقد الهلال لملعب المملكة أرينا».

وواصل: «الهلال سيبدأ الدفع المالي لملعب المملكة أرينا من أغسطس القادم و مدة العقد 4 مواسم وحتى يتم تجهيز ملعبهم الجديد».

ملعب نادي الهلال

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، قد أعلن مساء الخميس، أن ملعب «بوليفارد هول» سيكون الملعب الخاص بفريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال تركي آل الشيخ: «الملعب راح يكون لنادي الهلال .. وفي أوقات الفراغ راح نقيم فيه فعاليات ترفيهيه فقط».

ومن المقرر أن يطلق على «بوليفارد هول» ملعب «Kingdom Arena»، وسيخوض فريق الهلال أولى مبارياته عليه بداية من شهر يناير المقبل.

وسوف يتكلف الهلال مبلغ 40 مليون ريال مقابل الاستفادة من ملعب «بوليفارد هول»، علماً بأن الأمير الوليد بن طلال قد ساهم بتقديمه مبلغ 25 مليون ريال.

إقالة خيسوس في 2019

وعن تدخله في إقالة البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال الحالي، قال: «هل من المعقول أن أتدخل في إقالة مدرب الهلال خيسوس بعد خروجي من الوزارة بشهرين، ووالدي في وقت من الأوقات كان يعتقد أني خلف إقالة مدرب الهلال خيسوس في عام 2019».

تركي آل الشيخ ومحاربة الأهلي

وعلق المستشار تركي آل الشيخ على حقيقة تدخله في شؤون النادي الأهلي، قائلاً: «هل من المعقول أن أحارب الأهلي؟، وتذكروا كيف حليت موضوع الأهلي في قضية محمد العويس».

وتابع: «نصحت ماجد النفيعي بعدم العودة للأهلي، وهناك أعضاء شرف في الأهلي مشكلتهم مع تركي آل الشيخ فقط.. وأين هم؟»، مضيفًا: «أنا لا أتدخل في الرياضة ولا يوجد لي أي علاقة بأزمات النادي الاهلي».

وأتم: «منفتحين لاستقبال عروض من الاتحاد والأهلي للمشاركة في موسم الرياض بجانب الهلال والنصر والشباب، ونحن جهة حكومية وننظم الفعاليات وفقا للعوائد المالية التي ستدرها علينا».

فيديو | «آل الشيخ»: النصر يمتلك النجم الأكثر تأثيرًا.. وفريق عالمي سيشارك في كأس موسم الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى