أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بعد تراجع نتائج الهلال.. نادي برازيلي يستهدف التعاقد مع خيسوس

دخل البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، دائرة اهتمامات نادي فلامينجو البرازيلي، وذلك بعد إقالة الأرجنتيني خورخي سامباولي، من تدريب الفريق، نظرًا لسوء النتائج في الآونة الأخيرة.

وقالت صحيفة «أو جلوبو» البرازيلية، إن إدارة فلامينجو، تريد التعاقد مع المدير الفني الحالي لنادي الهلال، بالإضافة لوجود مدرب البرازيل السابق تيتي، على طاولة النادي، لتولي زمام الأمور الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن النادي البرازيلي يعلم بتراجع نتائج الهلال في الفترة الماضية، بالإضافة لمطالبات الجماهير الهلالية، برحيل بخيسوس، مشيرة إلى أنها تسعى لاستغلال تراجع الزعيم والتعاقد مع خورخي خيسوس.

وشددت الصحيفة في الوقت ذاته، على أن النادي البرازيلي لا يريد الانتظار طويلاً لحسم مقعد المدير الفني، وذلك بعد إقالة سامباولي، موضحة أن البرتغالي لا يريد العودة إلى الدوري البرازيلي في الفترة الحالية.

وكانت الجماهير البرازيلية المتابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعربت عن سعادتها بتراجع نتائج الهلال؛ حيث تأمل في رحيل خيسوس في أقرب وقت لتولي المهمة الفنية لنادي فلامينجو.

وفي نفس الصدد، ذكرت تقارير صحفية، أن تيتي قد وصل اليوم إلى ري ودي جانيرو، تمهيدًا لتولي تدريب فلامينجو، وذلك بعد عدم وجود أي مؤشرات تفيد برحيل خيسوس عن تدريب الهلال.

وكانت تقارير صحفية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث تستهدف إدارة نادي الهلال، الإطاحة بالبرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد النتائج المتراجعة خلال الآونة الأخيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ولعب جيسوس الذي تولى الإدارة الفنية لنادي الهلال بداية الموسم الجاري، 13 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مناسبات وتلقى الفريق تحت قيادته هزيمتين، وذلك في مختلف البطولات التي يشارك فيها الزعيم.

وقالت التقارير الصحفية، إن إدارة نادي الهلال، قدمت عرضًا للتعاقد مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه السويسري مع الشياطين الحمر، إذ توج بـ5 بطولات في أول مواسمه مع القلعة الحمراء.

عاجل | الهلال يعتزم الإطاحة بجيسوس ويستهدف مدرب الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى