دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صحيفة إسبانية تكشف موعد إقالة جيسوس من تدريب الهلال

بات مستقبل المدرب البرتغالي خورخي جيسوس في منصب المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، محل شك في ظل تذبذب النتائج وتراجع الأداء منذ انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً عاد إلى قيادة الهلال في ولاية ثانية بدأت في الأول من شهر يوليو الماضي، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2024.

فيديو | نحلم ونحقق.. هكذا قاد كريستيانو رونالدو احتفالات النصر بـ«اليوم الوطني»

صحيفة MARCA الإسبانية؛ أكدت أن إدارة نادي الهلال تتجه إلى إقالة جيسوس من منصبه، حيث تتعالى الأصوات المطالبة بضرورة التغيير المبكر من أجل الحفاظ على آمال التتويج بالبطولات هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الإطاحة بجيسوس من على قمة هرم الإدارة الفنية والتدريبية لنادي الهلال، باتت واردة خلال الأسبوع الجاري، مشيرة أن أزرق الرياض لم يقدم المستوى المطلوب منه رغم إنفاق ما يزيد عن 350 مليون يورو على الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان الناقد الرياضي عماد السالمي، أكد في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»، أن جيسوس مدرب قوي الشخصية وبعض اللاعبين الغير محترفين يحاولون إبعاده، في تكرار لتجربة المدرب الفرنسي جارديم مع الهلال.

وأضاف السالمي: «عندما يفقد اللاعب الأمل في إقالة المدرب سيعود لتنفيذ التعليمات التي يطلبها منه داخل الملعب، ودائما في قرار المدرب أقول آخر العلاج الكي، أرى أن آخر قرر ممكن تتخذه إدارة فريق هو إقالة المدرب».

وقاد جيسوس الهلال في الموسم الجديد ببطولتي الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا خلال 8 مباريات، حقق الفوز خلالها في 5 وتعادل في 3 مباريات ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى