أهم الأخباركل الألعاب

تتويج الفائزين ببطولة جدة المفتوحة للشطرنج

 

اختتمت أمس فعاليات بطولة جدة المفتوحة للشطرنج والتي أقيمت بالصالة الخضراء بملعب الأمير عبدالله الفيصل على مدى يومين بمشاركة 100 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، بينهم 60 في فئة الرجال، 20 سيدات و20 أطفال.

وتوّج رئيس المجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج عبدالله بن سالم الوحشي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، حيث توج على مستوى الشطرنج السريع لفئة الرجال اللاعب السلوفاكي ميلان باخر فيما جاء المصريين هشام عبدالرحمن وجمال عبدالحكيم من مصر في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

كما تُوجت البطلة السعودية داليا السميري بالمركز الأول في فئة السيدات، بينما حصدت هالة شاهين “مصر” المركز الثاني، فيما جاءت السعودية رازان عبدالله فلفلان في المركز الثالث.

وفي فئة الأطفال حصد ياسين أحمد جمال “مصر” المركز الأول، بينما جاء شاهين أبو سعيد “الهند” في المركز الثاني، بينما حل محمد هادي نيزار “تونس” في المركز الثالث.

وعلى مستوى الشطرنج الخاطف حقق المصري هشام عبدالرحمن بطولة الرجال، بينما جاء مواطنه سامح صادق ثانيًا، فيما حل في المركز الثالث السوري محمد علي الجبري.

وفي بطولة السيدات واصلت السعودية داليا السميري تألقها حيث حصدت المركز الأول بينما جاءت في الوصافة المصرية هالة شاهين، فيما جاء السعودية رازان عبدالله فلفلان في المركز الثالث.

وفي بطولة الأطفال للشطرنج الخاطف جاء الهندي شاهين أبو سعيد في المركز الأول، بينما حل المصري ياسين أحمد جمال ثانيًا، فيما جاء في المركز الثالث السعودي يوسف هتان تركي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى