أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد تعادل الهلال مع نافباخور في أبطال آسيا.. خيسوس يكشف عن أمر لم يحدث منذ 35 عامًا

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن غضبه بعد تعادل فريقه أمام نظيره نافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

أفلت فريق الهلال الأول لكرة القدم من فخ الهزيمة أمام ضيفه نافباخور نامانجان الأوزبكي، بعدما حقق تعادلاً قاتلاً معه بنتيجة 1-1، مساء الإثنين على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة «D» ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وقال خيسوس في تصريحات عقب المباراة: «نافباخور لم يدخل المباراة للعب كرة القدم، كل ما قدموه هو ضد كرة قدم، سقوط متكرر وإضاعة وقت وسط تساهل من الحكم الذي لم يسع لضبط هذا الأمر، لم يكن سبب خروجنا بالتعادل نتيجة لانضباطهم الدفاعي، وإنما لأمور بعيدة عن كرة القدم».

فيديو | بعد انهماره بالبكاء.. رونالدو يحقق حلم طفل إيراني

وأضاف البرتغالي: «سقوط متكرر وإضاعة للوقت، في المقابل تساهل الحكم تسبب في عدم وقف هذا الأمر، لكن التعادل ليس سببه تفوق دفاعهم على مهاجمينا».

وتابع مدرب الهلال: «أعمل في التدريب منذ 35 عاماً، ولم أر في حياتي فريقاً مثل نافباخور في إضاعة الوقت»، مشيرًا إلى أن «التعادل لا يقلقه، فتلك لم تكن مباراة طبيعية».

على الجانب الآخر، دافع صامويل بابايان مدرب فريق نافباخور الأوزبكي عن أداء فريقه ضد نادي الهلال، معلقًا: «لعبنا ضد أقوى فريق في آسيا، والانضباط التكتيكي سر التعادل إضافة لحوافز اللاعبين، أنا سعيد بعدم الخسارة أمام الهلال».

وواصل:  لم نتعمد إهدار الوقت، التوقفات كانت بسبب الإصابات، وأعتقد أن الوقت بدل الضائع عوض الأمر».

بهذه النتيجة، احتل الهلال المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة بالتساوي مع نافباخور نامانجان الأوزبكي.

بينما تصدر جدول الترتيب نساجي مازاندران الإيراني الذي يمتلك 3 نقاط من الفوز على مومباي سيتي الهندي، بنتيجة 2-0.

فيديو | نقطة حزينة.. الهلال يفلت من فخ الهزيمة بتعادل قاتل مع نافباخور في أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى