أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الهلال يعتزم الإطاحة بجيسوس ويستهدف مدرب الأهلي

فجرت تقارير صحفية إعلامية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث تستهدف إدارة نادي الهلال، الإطاحة بالبرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد النتائج المتراجعة خلال الآونة الأخيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ولعب جيسوس الذي تولى الإدارة الفنية لنادي الهلال بداية الموسم الجاري، 13 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مناسبات وتلقى الفريق تحت قيادته هزيمتين، وذلك في مختلف البطولات التي يشارك فيها الزعيم.

خيسوس - الهلال
خيسوس – الهلال

وقالت التقارير الصحفية، إن إدارة نادي الهلال، قدمت عرضًا للتعاقد مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه السويسري مع الشياطين الحمر، إذ توج بـ5 بطولات في أول مواسمه مع القلعة الحمراء.

وأشارت إلى السويسري كولر تلقى عرضين من الهلال والشباب، وذلك بعد تراجع نتائجهما في الآونة الأخيرة، خاصة الشباب الذي يعيش فترة صعبة منذ بداية الموسم الاستثنائي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مارسيل كايزر - الشباب
مارسيل كايزر – الشباب

وكان نادي الشباب قد أقال الهولندي مارسيل كايزر، وكلف الأرجنتيني خوان بروان لتدريب الفريق خلال الفترة الجارية، لحين الاستقرار على المدرب الجديد لليوث.

هل يرحل مدرب الأهلي عن القلعة الحمراء؟

وكان دينو لامبرتي وكيل أعمال كولر، قد أكد في وقت سابق أنه سعيد بالتواجد مع النادي الأهلي، مشيرًا إلى وجود ثقة متبادلة مع إدارة النادي المصري برئاسة محمود الخطيب.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وقال لامبرتي: «تجربة الأهلي هي التعامل الأول لي في إفريقيا ولكن لست غريبا على المنطقة العربية، تعاملت مع لاعبين في السعودية والإمارات»، مضيفًا: «كولر شخصية عظيمة وهو محترف جدا ويعمل في الأهلي وكأنه صاحب النادي، كولر سعيد في مصر وأعتقد أن كل صوره ومقاطع الفيديو له تثبت ذلك».

وتابع: «رئيس النادي الأهلي يثق في كولر 100% وهذا أساس قوي جدا لنجاح المدرب، وفي عالم كرة القدم للأسف هذا لا يحدث بصورة منتظمة والكثير من رؤوساء الأندية يتدخلون في عمل المدرب».

وعن العروض التي تلقاها كولر، قال وكيل أعماله: «بالفعل تلقينا عروضا خلال الفترة الأخيرة بينهم اثنين من السعودية أحدهم من فريق كان يرغب في ضمه قبل أن يأتي إلى الأهلي، والعرض الثاني كان جادا وطلب توقيعنا خلال 48 ساعة وبمقابل مادي ضخم جدا جدا جدا ولكن كولر أصر على عرض الأهلي».

وأضاف: «أنا أكثر من توجعت من رفض كولر العرض السعودي لأن الفارق المادي كان ضخما وأكبر بكثير جدا من مفاوضات الأهلي وكان سيحصل على أحد أعلى الرواتب في السعودية».

 

صحيفة إسبانية تكشف موعد إقالة جيسوس من تدريب الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى