أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو| حسام غالي عن مواجهة الاتحاد: الكل يعرف إمكانيات الأهلي

اعترف نجم الكرة المصرية حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر ينتظر مواجهة صعبة في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، التي تحتضنها مدينة جدة في ديسمبر المقبل، مشددًا على أن دوافع المارد الأحمر دائمًا الذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة.

وأسفرت قرعة مونديال الأندية عن انتظار الأهلي المصري، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، مواجهة من العيار الثقيل مع الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين فريق الاتحاد ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 15 ديسمبر المقبل، على ميدان مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

اقرأ أيضًا:

عاجل| مواجهة منتظرة ضد الأهلي.. تعرف على مواعيد مباريات الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية

وأوضح غالي، الذي مثل الأهلي في حفل مراسم قرعة كأس العالم للأندية، اليوم الثلاثاء، أنه يمكن تصور نتيجة المواجهة المرتقبة بين الاتحاد وأوكلاندو سيتي، في افتتاح المونديال، وذلك على خلفية التدعيمات الكبيرة التي أبرمها العميد في ميركاتو الصيف الحالي.

وأضاف متوسط ميدان النصر السابق وعضو مجلس إدارة الأهلي الحالي: «دون شك مواجهة الأهلي والاتحاد ستكون صعبة للغاية على الطرفين، الجميع يعرف إمكانيات المارد الأحمر ودوافعه دائمًا بتحقيق الانتصارات والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة».


وكانت إدارة النادي الأهلي، قرر تكليف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، بتمثيل المارد الأحمر في قرعة مونديال الأندية، على خلفية سفر محمود الخطيب إلى باريس لمتابعة تطور حالته الصحية رفقة الطبيب الفرنسي المعالج، بعدما تعرض لأكثر من وعكة صحية في الفترة الماضية.

ويستعد فريق الاتحاد، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية؛ حيث يفتتح العميد مشواره أمام أوكلاند سيتي، على أن يلتقي الأهلي المصري، في حال تخطى العقبة النيوزيلندية، وذلك في مواجهة تعيد للأذهان بطولة كأس العالم للأندية عام 2005؛ حيث تقابل الفريقان في المونديال الذي أقيم باليابان.

وجاءت قرعة بطولة كأس العالم للأندية كالآتي:

الافتتاح:

الاتحاد × أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ربع النهائي:

الفائز من الافتتاح × الأهلي المصري.

كلوب ليون المكسيكي × أوراوا الياباني.

نصف النهائي:

الفائز من نصف نهائي 1 × بطل الليبرتادورس.

الفائز من نصف نهائي 2 × مانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى