cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received عاجل | أول تعليق من رئيس الاتحاد بعد قرعة مونديال الأندية – كورة بريك
أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | أول تعليق من رئيس الاتحاد بعد قرعة مونديال الأندية

أعرب أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن سعادته الغامرة بالأجواء التي صاحبت مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي تحتضنها مدينة جدة في ديسمبر المقبل، مشددًا على أن العميد قادر على تقديم صورة مشرفة على الوطن في الموعد الكبير.

وأسفرت قرعة بطولة مونديال الأندية 2023، والتي جرت اليوم الثلاثاء، في مدينة جدة، عن مواجهات قوية؛ حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول، على أن يصطدم مع الأهلي المصري، بطل أفريقيا، في ربع النهائي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| إشادة رئيس «فيفا» بالمملكة وبنزيما بالثوب السعودي.. مشاهد من قرعة كأس العالم للأندية

وقال أنمار الحائلي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «ما كان بالأمس حلمًا أصبح اليوم واقعًا نعيشه، باستضافة كبرى البطولات العالمية على أرض مملكتنا الغالية في ظل رؤية الخير والعطاء 2030، التي رسمها ويرعاها سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وبإشراف سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل».

وأكمل رئيس الاتحاد: «فما وصلنا له كمجلس إدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين، بتحقيق الدوري الاستثنائي والوصول مرة أخرى للعالمية، هو أمر معتادين عليه كاتحاديين، وبإذن الله سيكون نادينا كعادته متميزًا، عندما يمثل الوطن في المحافل الخارجية».


ويستعد فريق الاتحاد، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية؛ حيث يفتتح العميد مشواره أمام أوكلاند سيتي، على أن يلتقي الأهلي المصري، في حال تخطى العقبة النيوزيلندية، وذلك في مواجهة تعيد للأذهان بطولة كأس العالم للأندية عام 2005؛ حيث تقابل الفريقان في المونديال الذي أقيم باليابان.

وجاءت قرعة بطولة كأس العالم للأندية كالآتي:

الافتتاح:

الاتحاد × أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ربع النهائي:

الفائز من الافتتاح × الأهلي المصري.

كلوب ليون المكسيكي × أوراوا الياباني.

نصف النهائي:

الفائز من نصف نهائي 1 × بطل الليبرتادورس.

الفائز من نصف نهائي 2 × مانشستر سيتي الإنجليزي.

قرعة كأس العالم للأندية
قرعة كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى