أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو| «فيفا» يعلق على انتقال هداف الأهلي المصري إلى الخليج

بارك الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الثلاثاء، انتقال المهاجم المصري محمد شريف إلى صفوف الخليج قادمًا من الأهلي المصري، لتدعيم هجوم الدانة في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ونشر «فيفا»، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مقطع فيديو لأهداف الدولي المصري في مونديال الأندية بقميص المارد الأحمر، معقبًا: «محمد شريف قناص جديد ينضم لكوكبة نجوم الدوري السعودي».

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا نيمار هلالي.. راقص السامبا يشعل دوري روشن

وكان النادي الأهلي المصري، أعلن انتقال مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، محمد شريف، إلى صفوف فريق الخليج، في ميركاتو الصيف الجاري، وذلك بعد الحصول على موافقة مدرب المارد الأحمر، السويسري مارسيل كولر.


وكشف نادي الخليج عن نجاحه في الحصول على خدمات محمد شريف لمدة موسمين قادمين، وبالتحديد حتى 30 يونيو 2025، دون الكشف عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير إعلامية أكدت أن المارد الأحمر حصل على مليون و800 ألف دولار، مع وضع بند في عقده بأولية التعاقد معه في حالة إن قرر ناديه تسويقه في مصر أو قبل قرار فسخ عقده.

ولعب محمد شريف، الذي انتقل إلى المارد الأحمر قادمًا من فريق وادي دجلة،151 مباراة بشعار الأهلي المصري، سجل فيهم 58 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة، وحصل معه على 10 بطولات بالإضافة إلى لقب هداف الدوري موسم 2020-2021.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى