أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد التتويج بكأس الملك.. دياز يرحل عن الهلال لمتابعة أوضاع أسرته عقب الحادث المروري

أعلن نادي الهلال اليوم الأحد، مغادرة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى بلاده، وذلك لمتابعة أوضاع أسرته عقب الحادث المروري الذي راح ضحيته أحد أفراد عائلته في وقت سابق.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، إن إدارة النادي وافقت على طلب دياز برغبته في الرحيل إلى الأرجنتين لمتابعة أفرد الأسرة، مشيرًا إلى أن إيمليانو دياز، سيتولى زمام الأمور الفنية للزعيم في المباريات المتبقية من الموسم.

الموت يفجع مدرب الهلال

 

وكانت حالة من الفزع قد سيطرت على ملامح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، في مارس الماضي، أثناء الخروج من ملعب الأمير فيصل بن فهد، عقب فوز الزعيم على ضيفه الفتح، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد وقوع حادث مروع لأفراد عائلته في العاصمة بوينس آيرس.

وكشفت صحيفة «أولييه»، أن نجل رامون دياز تعرض لحادث مروع في العاصمة الأرجنتينية، أسفر عن وفاة زوجة ابنه في الحال، فيما تم نقل نجل مدرب الهلال وحفيده إلى المستشفى لتلقي العلاج، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

الخبر وصل إلى رامون دياز عقب المباراة مباشرة، ليغادر ملعب الأمير فيصل بن فهد، مسرعًا رفقة نجله الآخر إيميليانو، مساعد المدرب في فريق الهلال، حيث بدا التوتر والهلع واضحًا على الثنائي، فيما تقرر إلغاء المؤتمر الصحفي للمدرب الأرجنتيني، مراعاة للخبر الأليم.

الهلال يستعد لمواجهة الاتحاد

على جانب آخر، عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى تدريباته اليوم الأحد، بعد راحة يوم أمس، بعد التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الوحدة، يوم الجمعة الماضية.

واشتمل المران على تدريبات بدنية ولياقية في صالة الإعداد البدني للمشاركين بصفة رئيسية في مباراة الوحدة، بالإضافة إلى تطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الاتحاد، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

Image

 

حبس نجل دياز واستنجاد طفل.. تفاصيل صادمة في فاجعة الموت لمدرب نادي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى