أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | 5 ضربات موجعة.. تعرف على مدة غياب ثالوث الهلال

يبدو الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، في موقف لا يحسد عليه في ظل الغيابات المؤثرة التي ضربت الأعمدة الأساسية في صفوف الزعيم في توقيت حرج من عمر الموسم المتقلب، والتي انعكست على نتائج أزرق الرياض التي تراجعت على نحو لافت.

ويخوض الهلال مهمة ثأرية أمام ضيفه الفتح، في المباراة المثيرة المقامة على ميدان الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لحساب ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، والتي يدخلها رامون دياز منقوصًا من جهود 5 من أبرز عناصر الزعيم.

ويغيب عن صفوف الهلال في مهمة رد الدين إلى الضيف الفتح، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف الأسبوع الفائت ضمن منافسات دوري روشن، المالي موسى ماريجا ولوسيانو فييتو وياسر الشهراني وعبدالإله المالكي والجناح سالم الدوسري؛ بسبب الإصابة.

وأوضح مساعد المحمود، مراسل قناة «SSC»، أن الهلال دخل مباراة الفتح بقائمة منقوصة من سالم الدوسري وموسى ماريجا ولوسيانو فييتو، بداعي الإصابة، مشيرًا إلى أن غياب الثلاثي سيمتد إلى أسبوعين فأكثر، الأمر الذي يربك حسابات دياز في المنعطف الأخير من عمر الموسم.

واعتمد رامون دياز، مدرب الهلال، في مباراة الفتح على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد- جانج هيون سو- علي آل بليهي- حمد اليامي.

خط الوسط: جوستافو كويلار- سلمان الفرج- محمد كنو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو- أندريا كاريلو- أوديون إيجالو.

ويحتفظ مدرب الهلال، بالعديد من الأوراق الرابحة القادرة على صناعة الفارق أمام ضيفه الفتح، بوجود؛ محمد العويس، محمد البريك، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، محمد القحطاني، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي.. إيجالو يقود هجوم الهلال في مهمة الثأر من الفتح

ويبدو الهلال في أتم جاهزية للثأر من ضيفه النموذجي بعدما تكبّد خسارة مخيبة في عقر داره بهدفين مقابل هدف، وهي الهزيمة التي أبعدت الزعيم كثيرًا عن صراع صدارة دوري روشن، بفارق 11 نقطة خلف المتصدر الاتحاد، وإن امتلك أزرق الرياض مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى