أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أتلتيكو مدريد يتلقى دفعة قوية قبل موقعة قادش

تلقى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دفعة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام مضيفه قادش، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024، بعد استعادة جهود الفرنسي أنطوان جريزمان عقب التعافي من الإصابة.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يضع قدماً بربع نهائي «يوروباليج» بتمزيق شباك سبارتا براج بخماسية

وشارك المهاجم الفرنسي في المران الجماعي لكتيبة سيميوني، في إطار عملية التعافي من التواء على مستوى الكاحل الأيمن، والذي أجبره على الابتعاد عن العشب الأخضر أسبوعين ونصف، إلا أن المدرب الأرجنتيني لن يتعجل بالاعتماد على جريزمان في المهمة الأندلسية.

واعترف سيميوني أن الفرنسي لن يكون حاضرًا أمام قادش، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الليجا، ليتواصل غياب هداف الأتلتي في المباراة الرابعة تواليًا، منذ أُصيب في مباراة إنتر ميلان لحساب دوري أبطال أوروبا، إلى جانب بابلو باريوس، الذي يعاني هو الآخر من التهاب على مستوى البلعوم واللوزتين، أبعده عن السفر إلى الأندلس.

ويفتقد المدرب الأرجنتيني أيضًا؛ جهود خوسيه ماريا خيمينيز بسبب الإصابة في الفخذ التي تعرض لها قبل أسبوعين ونصف، وكذلك سيزار أزبيليكويتا وتوماس ليمار، لعدم الجاهزية البدنية، فيما يترقب الدعم من ساؤول نييجيز أمام قادش.

ويشكّل أنطوان جريزمان الرقم الصعب في معادلة أتلتيكو مدريد، بعدما بات الهداف التاريخي لنادي العاصمة برصيد 175 هدفًا، حيث سجل 18 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، في 36 مواجهة خاضها لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، من 27 مباراة، بفارق 11 نقطة كاملة خلف الجار اللدود ريال مدريد القابض على الصدارة، فيما يتأزم موقف قادش في منطقة الخطر، حيث يأتي في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى