cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received عاجل فيديو | محمد صلاح يشتبك مع كلوب خلال لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي – كورة بريك
أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربية

عاجل فيديو | محمد صلاح يشتبك مع كلوب خلال لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي

يبدو أن مسيرة يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مع الريدز تكتب نهايتها بطريقة حزينة؛ حيث اقترب الفريق من التفريط في حلم التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما دخل المدرب الألماني في شجار مع المصري الدولي محمد صلاح أحد أبرز لاعبي الفريق خلال فترته مع النادي.

بتخطيه عقبة مازيمبي.. الأهلي المصري يعادل إنجاز ريال مدريد

واشتبك يورجن كلوب مع محمد صلاح، خلال مباراة الفريق أمام نظيره وست هام يونايتد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي؛ حيث أعرب الفرعون المصري، عن غضبه بعد جلوسه على مقاعد البدلاء خلال المباراة، ونزوله إلى أرض الملعب في الدقائق الأخيرة.

ووثقت العدسات لحظة دخول محمد صلاح إلى أرض الملعب؛ حيث تلقى الريدز الهدف الثاني في مرماهم، فيما كان صلاح على خط التماس يستعد للمشاركة في المباراة، ليدخل في مشاجرة مع مدربه الألماني اعتراضًا على النتيجة والتأخير في الاستعانة بخدماته في اللقاء.

وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهم، ليبتعد نادي ليفربول عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها ناديي مانشستر سيتي وآرسنال، المنافسين على لقب الدوري.

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى النقطة 75 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطتين عن آرسنال، فيما لعب الريدز مباراة أكثر من مانشستر سيتي (76 نقطة) وآرسنال.

يشار إلى أن كلوب قد أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 عن تدريب ليفربول بعد ثمانية أعوام ونصف، وقبل عام على نهاية عقده مع النادي، معللا ذلك بأن طاقته نفدت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى