أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | رفض مصافحة دياز.. انفعال محمد كنو وعقوبات قاسية في انتظاره

خرج الدولي السعودي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن النص في المباراة التي جمعت الزعيم أمام ضيفه الفتح، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليصبح في مرمى عقوبات إدارة أزرق الرياض.

وأكمل فريق الهلال عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الفتح، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب منافسات دور الثمانية من أغلى الكؤوس.


محمد كنو قص شريط أهداف فريق الهلال عن الدقيقة 16، من علامة الجزاء، بعد وقوع مراد باتنا في المحظور، في مشهد احتاج إلى توثيق تقنية «الفار» للتثبت من لمس المغربي الكرة بيده، ترجمها متوسط ميدان الزعيم بالتخصص إلى داخل شباك السويدي جاكوب ريين.

اقرأ أيضًا:

رفقة إسبانيا والبرتغال.. المغرب تقتحم سباق تنظيم مونديال 2030

وتدخل المدرب الأرجنتيني رامون دياز عند الدقيقة 64، لتطوير الهجوم عبر سحب محمد كنو ودخول عبدالله الحمدان، إلا أن متوسط الميدان الدولي بدا غاضبًا عن مغادرة ميدان الأمير فيصل بن فهد، ليرفض مصافحة المدير الفني، ودفع في طريقه مدير الفريق رضا تكر، قبل أن يطيح بزجاجة المياه بشكل عصبي.

وفرض الهلال موعدًا ناريًا أمام الاتحاد، في كلاسيكو مثير في المحطة قبل الختامية من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تجاوز النمور عقبة الفيحاء حامل اللقب، بشق الأنفس عبر ضربات الترجيح، فيما يلتقي النصر على الطرف الآخر مع الوحدة، حيث أطاح النصر بضيفه أبها، فيما عبر الوحدة على أنقاض الباطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى