أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | 9 ثوانٍ فقط.. نجم النصر يسجل أسرع هدف في تاريخ كأس الملك

حقق سامي النجعي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رقمًا لافتًا في كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما منح العالمي تقدمًا مبكرًا في شباك أبها، ليبصم على أسرع هدف في تاريخ أغلى البطولة، في المباراة المقامة حاليًا لحساب الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

واحتاج سامي النجعي إلى 9 ثوان فقط من أجل هز شباك ضيفه أبها، في المباراة التي تجرى على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، ضمن منافسات دور الثمانية من كأس الملك، ليمنح العالمي أفضلية مبكرة في الطريق إلى استعادة ذاكرة الألقاب.


وحشد المدرب الفرنسي رودي جارسيا، كافة الأوراق الرابحة بقيادة كريستيانو رونالدو، من أجل تعويض خيبة خسارة صدارة دوري روشن للمحترفين، بعد خسارة عارضة في ميدان الاتحاد، وذلك عبر بلوغ نصف نهائي البطولة على حساب ضيفه أبها.

اقرأ أيضًا:

48 منتخبًا و104 مباراة.. الكشف عن النظام الجديد لكأس العالم 2026

وكان النصر قد تنازل عن الصدارة بخسارته أمام مطارده المباشر الاتحاد 1-0 الخميس؛ ما منح الاتحاد التقدم في الصدارة بفارق نقطة عن النصر الثاني، ولكن برغم هذه الانتكاسة للنصر، إلا أنه يتمسك بمسعاه نحو لقبه الأول في الدوري منذ عام 2019م مع تبقي 10 مراحل على النهاية، إذ سيحاول مصالحة جماهيره أولاً من خلال بلوغ نصف نهائي الكأس عندما يلاقي أبها صاحب المركز الثاني عشر في الدوري.

سامي النعجي - النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى