دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو| إيقاف كلاسيكو الاتحاد والهلال بسبب الدخان والألعاب النارية

اضطر الجواتيمالي الدولي ماريو إسكوبار، حكم مباراة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مع نظيره الهلال، لإيقاف اللعب أكثر من مرة بسبب الدخان والألعاب النارية التي أشعلها الجمهور.

الاتحاد يستضيف الهلال، مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، قمة الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ومع حلول الدقيقة الثانية، امتلأت مدرجات استاد الأمير عبد الله الفيصل بالشماريخ والدخان مع أهازيج مذهلة من جماهير الفريقين.

وقرر حكم المباراة إيقاف اللعب مرتين في أول خمسة دقائق من الشوط الأول لانعدام الرؤية بعدما أشعلت جماهير الهلال والاتحاد الألعاب النارية.

وانتظر حكم المباراة حتى اطمئن على عودة الرؤية وانقشاع الدخان قبل أن يأمر باستئناف اللعب مرة أخرى.


وتقدم الاتحاد في النتيجة بهدف سجله البرازيلي رومارينيو بصناعة من المغربي عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 16، إلا أن الهلال نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق الصربي ميتروفتيش عند الدقيقة 20 من صناعة سعود عبدالحميد، وعاد العميد للتقدم مجدداً بعدما سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني عند الدقيقة 38.

ودخل الاتحاد المباراة وهو يعتلي جدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية على حساب «الرائد 3-0، الطائي 2-0، الرياض 4-0، الوحدة 3-0».

في المقابل؛ الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 10 نقاط من 3 انتصارات على حساب «أبها 3-1، الرائد 4-0، الاتفاق 2-0»، وتعادل وحيد مع «الفيحاء 1-1».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى