أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

والدة رونالدو تلجأ إلى السحر للتخلص من جورجينا!

أثارت تقارير صحفية إسبانية، جدلاً واسعًا بشأن علاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وصديقته جورجينا، مشيرة إلى أن والدة قائد المنتخب البرتغالي لا  تريد استمرار العلاقة بين الثنائي.

وقالت برنامج «Socialité» التلفزيوني الإسباني، إن والدة رونالدو دولوريس أفيرو، تريد من نجلها إنهاء علاقته بجورجينا في أسرع وقت، مؤكدة أنها غير معجبة بها ولا تريدها في بيتها.

والدة رونالدو تلجأ لأعمال السحر

وأضافت نقلاً عن أحد أصدقاء كريستيانو رونالدو، أن والدته «لم ترغب في أن يتزوجها أو أن تنجب أطفالًا منه. قالت له: هل تعلم يا بني لا أرغب في وجود جورجينا في منزلي»، مشيرًا إلى أنها قامت بأعمال السحر من أجل أن يتخلص منها.

وكانت  جورجينا رودريجيز؛ صديقة نجم وقائد منتخب البرتغال ونادي النصر، كريستيانو رونالدو، قد خرجت عن صمتها وقررت التعليق بطريقة غير مباشرة على أنباء خلافها مع «الدون» واقتراب موعد انفصالهما.

ونشرت جورجينا عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» صورة للسماء في الليل مع كلمات أغنية «IF I DIE» من تأليف «روميو سانتوس»، والتي تقول: «الحاسد يخترع الشائعات والنمام ينشرها، فيصدقها الأحمق».

وبدورها؛ علقت صحيفة «THE SUN» البريطانية، على منشور جورجينا بأنه رد على الأنباء التي لاحقتهما مؤخرًا بشأن اقتراب انفصالها عن رونالدو عقب وقوع خلافات بينهما وصلت إلى الشجار على متن طائرتهما الخاصة.

رونالدو يفتقد والدته

وكانت شبكة «CMTV» التلفزيونية، قد استضافت خبيرًا في إشارات الجسد وخبير نفسي لتحليل علاقة نجم النصر بصديقته؛ حيث قال أحدهما: «تصرفات رونالدو الأخيرة تشير إلى أن حياته الشخصية لا تمر بأوقات سعيدة حاليًا، ربما ذلك لأنه بعيدًا عن والدته ونحن نعلم لماذا هي بعيدة حاليًا».

وأضاف: «رونالدو ليس سعيدًا، فجورجينا تقضي اليوم عالقة في مراكز التسوق في الرياض، ولا تفعل أي شيء سوى صرف الأموال، كما أنها تحيط كريستيانو بكل ما يخصها، وهنا القصة لا تصبح طريفة بالنسبة لرونالدو».

وتابع: «قلت طوال الأشهر الماضية أنهما لا يناسبان بعضهما البعض وأنه لن يكون هناك زواجًا بينهما، الحقيقة أنه مل منها وأنهما سينفصلان في وقت ما».

وأشار إلى أن جورجينا منذ قدومها إلى مدينة الرياض، وهي تقضي معظم أوقاتها في التسوق في المحلات التجارية العديدة المنتشرة في المدينة.

جورجينا: «أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله»

وكانت جورجينا رودريجيز؛ صديقة نجم وقائد منتخب البرتغال ونادي النصر، كريستيانو رونالدو، كانت قد كشفت في وقت سابق، عن طبيعة العلاقة بينهما؛ حيث أعربت عن امتنانها للفرص التي منحها الله لها في الحياة.

وقال صديقة كريسيتانو رونالدو في تصريحات لبرنامج «أنا جورجينا» الذي يبث عبر أحد المنصات: «أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله، وهذا ما يهمني إنه يحمينا ويبقينا سويًا».

وأضافت جورجينا: «مع ذلك في يوم من الأيام سيأتي حفل الزواج، وأنا محظوظة لأنني أستطيع أن أريكم أحلامي وهي تتحقق، وأنا أقدر الفرص التي منحها لي الله».

بصورة وأغنية.. جورجينا تعلق على أنباء انفصالها عن رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى