أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | لفتة طيبة من «الفرج» تجاه «الدوسري» أثناء مراسم التتويج بالسوبر

قام سلمان الفرج، نجم خط وسط ميدان وقائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، بلفتة طيبة أثناء مراسم تتويج الزعيم بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

الهلال توج بلقب نسخة 2024 التي حملت اسم «كأس الدرعية للسوبر السعودي» بعدما فاز على الاتحاد، بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، مساء الخميس.

سلمان الفرج تنازل عن رفع كأس السوبر السعودي، لمصلحة سالم الدوسري، أثناء مراسم التتويج بلقب البطولة.

وساهم الدوسري في تتويج الهلال بعدما وقع على الهدف الثاني لصالح الزعيم في مرمى الاتحاد، بينما سلمان الفرج لم يشارك في المباراة ظل متواجد على بقاعد الاحتياط.

عزز الهلال رقمه القياسي كأكثر المتوجين بلقب كأس السوبر السعودي، حيث حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام «2015، 2018، 2021».

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013 من خلال مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، إلى أن تم تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، حيث باتت تضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكل من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وتعتبر نسخة 2024 هي المرة الأولى التي يقام فيها كأس السوبر السعودي بالنظام الجديد خارج حدود المملكة، وهو النظام الذي تم استحداثه بمشاركة 4 فرق، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في العاصمة السعودية الرياض العام الماضي، وشهدت تتويج فريق الاتحاد.

عاجل فيديو | برباعية أمام الاتحاد.. الهلال يحصد كأس السوبر للمرة الرابعة بتاريخه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى