أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| الكشف عن كأس بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، عن كأس البطولة الذي سيتوج به الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، مع وصول المسابقة إلى للمرحلة الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري روشن للمحترفين عبر موقع «تويتر»، صورًا لكأس بطولة دوري روشن للمحترفين، معلقًا: «من زوايا جدة التاريخية .. جمال الكأس في تفاصيله».

كأس بطولة دوري روشن
كأس بطولة دوري روشن

وأشار إلى أبطال الدوري السعودي للمحترفين، خلال الـ15 عامًا الماضية، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي.

 

ويترقب نادي الاتحاد واحدة من الأمسيات التي لن تنمحي من الذاكرة في القريب، عندما يعانق درع دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عن جدارة واستحقاق بعد موسم شاق، ليعود إلى منصة التتويج بعد غياب طويل دام 14 عامًا.

وفي مشهد يليق بما قدم رفاق القائد أحمد حجازي في منعطفات الموسم الحالي 2022-2023، تتأهب رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لإقامة حفل تتويج رائع على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في المحطة الختامية من المسابقة.

ويخوض فريق الاتحاد مباراة احتفالية أمام ضيفه القادم من الشمال الطائي، في اللقاء الذي يُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من عمر دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

ويتضمن حفل تتويج النمور في الجوهرة المشعة، الذي ينطلق في حضور قرابة 65 ألف مشجع من أنصار الاتحاد، إطلاق الألعاب النارية، أغانٍ احتفالية خاصة بالنادي الغربي تذاع أثناء التتويج وتستمر لمدة 15 دقيقة.

ليلة التتويج.. ماذا ينتظر الاتحاد في «الجوهرة المشعة»؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى