أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة المحلية

الإعلان خلال ساعات.. نيمار إلى الهلال

علمت مصادر «كورة بريك»، أن البرازيلي نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وقع بشكل رسمي للانضمام إلى نادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة ستكون من أكبر صفقات «ميركاتو الصيف»، وستضيف كثيرًا إلى الزعيم الذي كان يبحث دومًا على نجم عالمي لتعزيز صفوفه.

وقالت المصادر إن البرازيلي نيمار وقع على عقود الانضمام إلى نادي الهلال؛ حيث سيعلن الزعيم عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد أكدت أن البرازيلي نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى نادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت الصحيفة الفرنسية إن نيمار اتفق مع نادي الهلال على عقد لمدة موسمين يحصل خلالها على ما يقرب من 160 مليون يورو، مشيرة إلى أنه يتبقى الآن أن يتفق باريس سان جيرمان والهلال على شروط الانتقال.

وأضافت أنه تم تقديم العرض الأول لشراء السنوات الأربع الأخيرة من عقد اللاعب البرازيلي الدولي في باريس سان جيرمان، مؤكدة أن رحيل نيمار يبدو الآن مؤكدًا، بعد ست سنوات من انضمامه إلى النادي الباريسي.

شبكة «UOL» البرازيلية، أكدت منذ أيام أن الهلال قدم عرض أول من أجل التعاقد مع نيمار لمدة 3 مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2026 مقابل راتب سنوي يقدر بـ80 مليون يورو، مشيرة أن اللاعب البرازيلي أجاب بالرفض.

وأضافت الشبكة البرازيلية أن الهلال يتمسك بالتعاقد مع نيمار، وقدم عرضًا أخرًا محسنًا براتب سنوي يقدر بـ100 مليون يورو.

ونجح الهلال في إغراء نيمار بجعله صاحب ثاني أعلى راتب في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بعد كريستيانو رونالدو نجم النصر.

نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة عقب تسديد قيمة الشرط الجزائي في تعاقده والبالغ 222 مليون يورو خلال صيف عام 2017، علماً بأن عقده الحالي مع النادي الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو 2025.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى