أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. صافرة آل شهدان تضبط موقعة الشباب ضد الوحدة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على مباراتين من العيار الثقيل في صراع القمة والقاع المثير، على رأسها صدام الشباب ضد الوحدة.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا سعوديًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الشباب ضد الوحدة، عند تمام الساعة 7:00 مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بقيادة الدولي ممدوح آل شهدان.

اقرأ أيضًا:

فيديو| خبير لوائح يُنصف الهلال في أزمة كنو

ويعاون ممدوح آل شهدان في إدارة مباراة الشباب ضد الوحدة، كل من؛ عمر الجمل، أحمد العتيق، ويقوم فريح الجلعود بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون محمد السماعيل، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عبدالرحيم الشمري.

ويحتل فريق الشباب المركز الثالث على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 53 نقطة، من 26 مباراة، بفارق 10 نقاط كاملة خلف القابض على الصدارة الاتحاد، وإن خاض الليوث مباراة أقل، فيما يأتي الوحدة في المركز الثالث عشر، برصيد 26 نقطة، بعيدًا بنقطتين فقط عن أقرب المهددين بالهبوط.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، تضبط صافرة أحمد الرميخاني، مباراة أبها ضد الاتفاق، يعاونه محمد المطرودي، حسن آل سلام، والحكم الرابع خالد الأحمري، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو عبدالله الحربص، على أن يعاونه مؤيد المسجن مساعدًا لـ«الفار».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى