دوري يلوالكرة المحلية

رسميًا.. الحزم يُكمل عقد المتأهلين إلى دوري روشن

أكمل فريق الحزم عقد المتأهلين إلى دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل 2023-2024، بعد فوزه الدرامي على ضيفه الساحل، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى «يلو».

وسجل أبناء الرس ريمونتادا درامية بعدما حوّل التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي، ليؤكد العودة مجددًا إلى دوري الكبار بعد موسم واحد فقط من الهبوط إلى غياهب الدرجة الأولى، ليصبح رابع المتأهلين خلف النادي الأهلي والأخدود والرياض.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الرياض إلى دوري روشن

الساحل كان المبادر بالتسجيل أولًا عند الدقيقة 28 عن طريق عبدالله الدوسري، قبل أن ينجح الحزم في معادلة النتيجة عند الدقيقة 68 عبر نواف البشري، إلا أن سوري دياموندي كاد أن يحبط أحلام أبناء الرس بعدما أعاد التقدم للضيوف قبل عشر دقائق من صافرة النهاية، من علامة الجزاء.

لم يلق الحزم المنديل أمام الساحل من أجل تجنب الحسابات المقعدة في الرمق الأخير من عمر الموسم المثير، وبالفعل سجل أولا جون هدف التعادل عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، قبل أن يخطف عبدالهادي الحراجين هدف التأهل القاتل في الدقيقة 90+9.


وقفز الحزم إلى المركز الثالث على جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف ثنائي الصدارة المتأهل سلفًا الأخدود والأهلي، فيما توقفت صحوة الساحل ليبقى في المركز السابع عشر قبل الأخير، بـ29 نقطة.

وكان الأهلي ضمن العودة إلى مكانه المعتاد بين الكبار قبل 4 جولات من ختام الموسم، فيما تأهل فريق الأخدود إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» ، لأول مرة في تاريخه، وعاد الرياض إلى الأضواء بعد غياب دام قرابة 20 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى