أهم الأخباردوري روشن السعودي

رسميًا.. رابطة الدوري السعودي تمنح الرخصة الآسيوية لـ8 أندية وتستبعد الشباب

أعلنت لجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، في اجتماعها الذي انعقد أمس الأحد، الموافقة بالإجماع على منح الرخصة الآسيوية والمحلية للموسم الرياضي 2022 – 2023م لأندية «الهلال، الفيحاء، الاتحاد، النصر، الفتح، أبها، العدالة، الباطن».

وأشارت اللجنة، إلى أن الأندية المذكورة حصلت على الرخصة الآسيوية، لاستيفائهم المعايير الإلزامية (الرياضية البنية التحتية، الإدارية القانونية، والمالية) المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

جاء ذلك في الاجتماع الذي انعقد برئاسة عبد العزيز الحميدي رئيس اللجنة، وحضور الأعضاء الدكتور ماجد السليمان، والمحامي ناصر العوهلي، والمدقق المالي  حسن الناصر، والمهندس أحمد حناوي، وناصر لرقط، ومقرر اللجنة الأستاذة روان الحربي.

كما قررت اللجنة عدم منح أندية (الشباب، التعاون، الطائي، ضمك ، الاتفاق ، الرائد ، الوحدة ، الخليج) الرخصة الآسيوية والمحلية للموسم الرياضي 2022-2023م، وذلك لعدم استيفائهم عدداً من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية.

كما أنه يحق للأندية التي لم تحصل على الرخصة الاستئناف ضد القرارات الصادرة أمام لجنة استئناف تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، في مدة أقصاها 20 مايو 2023م.

Image

«جمهور الهلال يرفض تيتي» يتصدر تويتر.. تعرف على حقيقة مفاوضات الزعيم مع مدرب البرازيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى