دوري روشن السعوديأهم الأخبار

التشكيل الرسمي.. بنزيما يقود هجوم الاتحاد في مواجهة التعاون بدوري روشن

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق التعاون، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الاتحاد يحل ضيفاً على التعاون، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن.

وجاءت اختيارات سانتو لتشكيل الاتحاد الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: أحمد بامسعود، عمر هوساوي، لويز فيليبي، مهند الشنقيطي.
  • خط الوسط: إيجور كورنادو، نجولو كانتي، عوض الناشري، رومارينيو.
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

وعلى دكة البدلاء احتفظ مدرب الاتحاد بخدمات «عبد الله المعيوف، سلطان الفرحان، فيصل الغامدي، مروان الصحفي، تركي الجعدي، سويلم المنهيالي، مدالله العليان، هارون كمارا، صالح العمري».

في المقابل؛ اختار المدير الفني لفريق التعاون، شاموسكا تشكيل أساسي مكون من: «مايلسون، عبدالملك العييري، جيريتو، وليد الأحمد، معاذ فقيهي، أشرف المهديوي، فلافيو، ألفارو ميدران، ماتيوس كاسترو، موسى بارو، جواو بيدرو».

وعلى دكة احتياطي التعاون احتفظ ساموسكا بخدمات: «محمد الضليفع، فهد العبدالرزاق، عون السلولي، عبدالملك الشمري، إياد مدني، أحمد باحسين، سعد الناصر، راكان الطليحي، سطام الروقي».

وتبدو الحظوظ متساوية فوق الميدان بالنظر إلى الأسماء والإمكانيات التي يتمتع بها كل طرف، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين للقبض على النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قناةSSC HD 1، بتعليق عائد العصيمي وفارس عوض، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 19 نقطة، بعد مرور 9 جولات من عمر الموسم، بفارق 4 نقاط خلف القابض على الصدارة الهلال، فيما يأتي التعاون في المركز الثاني برصيد 22 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى