دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الزعيم لا يستسلم.. تفاصيل عرض الهلال الثاني للتعاقد مع نيمار

تتمسك إدارة نادي الهلال بالحصول على خدمات نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عن طريق تقديم عرض جديد محسن من الناحية المالية.

وكانت تقارير صحفية عالمية أكدت أن نيمار قدم طلب رسمي لإدارة باريس سان جيرمان من أجل السماح له بالرحيل هذا الصيف، بجانب وجود اهتمام من نادي الهلال وأندية الدوري الأمريكي للتعاقد معه.

باريس سان جيرمان يسمح لمبابي بالعودة إلى التدريبات الجماعية

شبكة «UOL» البرازيلية، أكدت أن الهلال قدم عرض أول من أجل التعاقد مع نيمار لمدة 3 مواسم قادمة حتى 30 يونيو 2026 مقابل راتب سنوي يقدر بـ80 مليون يورو، مشيرة أن اللاعب البرازيلي أجاب بالرفض.

وأضافت الشبكة البرازيلية أن الهلال يتمسك بالتعاقد مع نيمار وقدم عرض أخر محسن براتب سنوي يقدر بـ100 مليون يورو.

ويحاول الهلال إغراء نيمار بجعله صاحب ثاني أعلى راتب في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بعد كريستيانو رونالدو نجم النصر.

وأكدت شبكة «UOL» أن نيمار يؤجل حسم قراره النهائي بشأن ارتداء قميص الهلال حيث ينتظر معرفة موقف برشلونة من إعادته هذا الصيف.

نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة عقب تسديد قيمة الشرط الجزائي في تعاقده والبالغ 222 مليون يورو خلال صيف عام 2017، علماً بأن عقده الحالي مع النادي الفرنسي يمتد حتى 30 يونيو 2025.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى