أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

صور | أبطال أفريقيا.. صن دوانز يُسقط بيراميدز في عقر داره

تلقى فريق بيراميدز المصري خسارة مخيبة في عقر داره أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يحدد موعد عودة ميسي إلى كامب نو

النادي المصري كان في حاجة إلى تحقيق الفوز على بطل السوبر الأفريقي من أجل إنعاش حظوظ التأهل إلى الدور الثاني عبر مجموعة الموت في أول ظهور قاري، إلا أن فريق المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو بدا متأثرًا بالغيات القوية.

ودخل صن داونز المباراة بقوة بحثًا عن هدف مبكر من أجل إرباك حسابات صاحب الدار، وبالفعل كان له ما أراد عند الدقيقة 17 عن طريق تيبوهو موكوينا، بعدما أودع الكرة بأريحية في شباك بيراميدز، ليمنح الضيف الجنوب أفريقي 3 نقاط ثمينة.

ضغط بيراميدز في المقابل لم يسفر عن تغيير يذكر في عداد النقاط، على الرغم من تدخل باتشيكو لإنعاش الهجوم بالاعتماد على مصطفى فتحي ورضا بوبو وعبدالله السعيد ودودو الجباس، إلا أن هجمات السماوي فشلت في اختراق جدران الضيف الأصفر.

وقفز ماميلودي صن داونز إلى المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط خلف مازيمبي الذي تغلب على نواذيبو الموريتاني بهدفين نظيفين، فيما بقي بيراميدز في القاع بأربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى