أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يحسم صفقة نجم الدوري الإيطالي.. والإعلان الرسمي خلال أيام

حسمت إدارة نادي الهلال، صفقة الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو الإيطالي، وذلك لتدعيم صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة الرياضية، إن نادي الهلال اتفق نهائيا مع  المحور الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وذلك بعقد يمتد ثلاثة أعوام والتوقيع رسميا في الأيام المقبلة.

وكانت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قد دخلت في مفاوضات مع الدولي الصربي سافيتش، متوسط ميدان فريق لاتسيو الإيطالي؛ حيث وصلت إلى مراحل متقدمة في الساعات القليلة الماضية، من أجل الظفر بصفقة من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت الصحفي الموثوق رودي جالتييه، المختص في انتقالات أوروبا، أن النادي السعودي توصل بالفعل إلى اتفاق مع سيرجي سافيتش من أجل الدفاع عن ألوان الهلال في الموسم المقبل 2023-2024، ليصبح ثالث الصفقات القوية بعد الثنائي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي.

وأضاف رودي جالتييه، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الخميس: «اجتماع هام اليوم بين مسؤولي الهلال ولاتسيو من أجل الحديث عن العرض المقدم لضم سافيتش، متوسط الميدان الصربي لم يتخذ قراره حتى الآن».

سيرجي سافيتش، الذي انتقل إلى صفوف لاتسيو قادمًا من جينك البلجيكي في صيف 2015، دافع عن ألوان السماوي في 341 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 8 مواسم، وقّع خلالها على 69 هدفًا، وقدّم 59 تمريرة حاسمة، وساهم في حصول فريق العاصمة على 3 ألقاب.

ويطمح فهد بن نافل في حسم التعاقد مع سيرجي سافيتش، من أجل تدعيم صفوف الزعيم بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز آثار الموسم الفائت، والذي خسر خلاله أزرق الرياض بطولة الدوري السعودي إلى جانب 3 نهائيات في السوبر المحلي ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

ونجح الهلال في التعاقد مع روبن نيفيز قادمًا من وولفرهامبتون، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، فيما قرر في المقابل التخلص من ثالوث الهجوم النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا والبرازيلي ميشايل ديلجادو، إلى جانب متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، وثنائي الوسط ماثيوس بيريرا ولوسيانو فييتو، لتفريغ مقاعد الأجانب لمزيد من الأسماء الرنانة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى