أهم الأخبارالدوري المصريالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | صانع ألعاب الأهلي.. الزمالك يضم «السعيد» رسميًا

أعلن نادي الزمالك، اليوم السبت، التعاقد مع المصري عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري وأهلي جدة السابق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصة «إكس»، مقطع فيديو يوثق التعاقد مع عبدالله السعيد، معلقًا: «عبد الله السعيد زمـلكـاوي».

ولعب عبدالله السعيد صاحب الـ39 عامًا، في صفوف النادي الأهلي، في عام 2018، بعد رحيله عن الأهلي المصري؛ حيث توج مع الشياطين الحمر بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

يشار إلى أن الزمالك أبرم العديد من الصفقات خلال شهر يناير الفائت، لتعزيز صفوف الفريق، استعدادًا لخوض المباريات المقبلة تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء.

ووقع المدير الفني البرتغالي على عقود تدريب الزمالك لمدة موسم ونصف، خلال الجلسة التي جمعته بمجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، وتم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وبدأ السعيد صاحب الـ38 عاما، مسيرته الكروية في صفوف شباب الإسماعيلي قبل تصعيده للفريق الأول في 2004 ثم انتقل إلى الأهلي في 2011 واستمر في صفوفه سبع سنوات. وانتقل في 2018 إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي في إعارة قصيرة قبل الرحيل إلى الأهلي السعودي في يوليو من العام نفسه، وأتبع ذلك بالانتقال إلى بيراميدز في يناير 2019.

وشرع الزمالك قبل أيام في عملية شاملة لتدعيم صفوفه بعد رفع عقوبة المنع من القيد عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وسداد المستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين والتي كانت سببا في العقوبة.

وقال الزمالك إن «التعاقد مع عبد الله السعيد يأتي في إطار سياسة مجلس إدارة النادي بتدعيم الفريق الأول من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي».

وسيعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق من الأسبوع الجاري للحديث عن بعض الملفات الهامة وتقديم السعيد والصفقات الجديدة لوسائل الإعلام والجمهور.

 

رسمياً.. الزمالك المصري يتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى