أهم الأخباردوري روشن السعودي

نجم مانشستر يونايتد يصدم جيسوس.. ويرفض ارتداء قميص الهلال

وجه نجم خط وسط ميدان منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ برونو فيرنانديز، صدمة قوية إلى مواطنه جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، بعدما رفض ارتداء قميص الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

صحيفة Record البرتعالية؛ أوضحت أن إدارة الهلال قدمت عرضاً رسمياً خيالياً إلى وكيل أعمال برونو فيرنانديز، من أجل الحصول على خدماته خلال ميركاتو الشتاء لعام 2024.

فيديو | «أكثر من مجرد لاعب».. تطور مثير في علاقة رونالدو والنصر

ووصفت الصحيفة الشهيرة عرض الهلال المقدم لنجم وسط ميدان منتخب البرتغال بـ«العرض الفلكي الذي لا يرفض»، مشيرة أن إدارة الزعيم تحركة بناء على طلب من جيسوس.

وأضافت بأن جيسوس طلب التعاقد مع برونو ووضعه كخيار أول لتدعيم صفوف الهلال في الميركاتو الشتوي، مؤكدة أن رد اللاعب البرتغالي لم يتماشى مع رغبة مدرب الزعيم حيث رفض العرض وتمسك بالاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر.

وسبق لبرونو فيرنانديز اللعب تحت قيادة جيسوس أثناء تواجده ضمن صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الفترة من 2017 إلى 2020.

برونو فيرنانديز البالغ من العمر 29 عاماً انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال صيف 2020، ولديه عقد مع الشياطين الحمر حتى 30 يونيو 2026، وتقدر قيمته التسويقية بـ70 مليون يورو.

وشارك برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد في 215 مباراة، أحرز خلالها 71 هدفاً وصنع 60 آخرين.

فيديو | صانع ألعاب الأهلي.. الزمالك يضم «السعيد» رسميًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى