أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

فيديو| «استقبال اللاعبين الجدد».. ترحيب كبير من لاعبي سان جيرمان بكيليان مبابي

استقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، زميلهم الفرنسي كيليان مبابي، استقبال اللاعبين الجدد، بعد غيابه لفترة كبيرة عن تدريبات الفريق، وذلك في ظل الأزمة الطاحنة بين الشاب الفرنسي وإدارة النادي الباريسي.

ووثق مقطع فيديو، احتفال لاعبو باريس سان جيرمان بكيليان مبابي فور مشاركته في تدريبات الفريق اليوم الأحد، بعد قرار إدارة النادي بعودته مرة أخرى للفريق.

عاد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه الأول لكرة القدم، بعد فترة من الاستبعاد والتجميد.

وكان مبابي قد ابتعد عن تدريبات باريس سان جيرمان بناء على توصية من إدارة النادي الفرنسي بسبب قرار اللاعب بعدم تفعيل بند تمديد تعاقده حتى صيف 2025 رغبة منه في الرحيل بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2024.

وأصدر باريس سان جيرمان بيان صحفي رسمي قال فيه: «بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل المباراة ضد لوريان أعيد اللاعب إلى فريق التدريبات الأول هذا الصباح».

يشار أن مبابي لم يسافر مع باريس سان جيرمان إلى اليابان وكوريا في جولته الآسيوية التحضيرية للموسم الجديد، كما غاب عن مباراة الجولة الافتتاحية من الدوري الفرنسي أمام لوريان والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

باريس سان جيرمان يسمح لمبابي بالعودة إلى التدريبات الجماعية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى