الكرة المحليةأهم الأخبار

كاريلو: كأس الملك فرصة لتعويض ما فات بعد خسارة لقب آسيا

أكد البيروفي أندري كاريلو؛ محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، على استعداد الزعيم لخوض نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مشيراً أن التتويج بهذا اللقب فرصة لتعويض إخفاقات الموسم الحالي 2022-2023.

ويلتقي الهلال مع نظيره الوحدة، مساء غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة «الجوهرة المشعة»، في المشهد الختامي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم موسم 2022-2023.

وقال كاريلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «استعدينا بشكل جيد لهذه المباراة وجميعنا كلاعبين نتمنى أن نخوض مثل هذه المواجهات وسنظهر كل قوتنا للظفر بالكأس».

وأضاف: «لم نحقق هذا الموسم بعض الألقاب وغدًا سنقدم كل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير».

وتابع المحترف البيروفي: «مررنا بأسبوع صعب بعد خسارة كأس آسيا، وتنتظرنا غداً فرصة لتعويض ما فات».

مدرب الهلال: نرغب في التتويج بكأس الملك من أجل إسعاد جماهيرنا

الطريق إلى النهائي

وبدأ الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 من دور ثمن النهائي الذي شهد تفوق كاسح للزعيم على منافسه الاتفاق بنتيجة 4-0، وفي دور ربع النهائي لم يجد أزرق الرياض أي صعوبة في تجاوز عقبة الفتح بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1، بينما في دور نصف النهائي خطف الهلال بطاقة التأهل إلى النهائي من منافسه الصعب الاتحاد حيث فاز عليه بنتيجة 1-0.

في المقابل؛ شق الوحدة طريقه في البطولة بفوز صعب على ضمك بنتيجة 1-0 في دور ثمن النهائي، قبل أن يتجاوز الباطن بنتيجة 2-1 في دور ربع النهائي، وبالمربع الذهبي حقق فرسان مكة المفاجأة بخطف بطاقة التأهل من أمام العملاق النصراوي بالفوز عليه بنتيجة 1-0.

وسبق للهلال الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين (9 مرات) آخرها عام 2020، بينما فاز الوحدة بأغلى الكؤوس (مرتان) آخرها عام 1966، علماً بأن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد (13 مرة).

مدرب الوحدة: لن تكون هناك ضغوطات علينا أمام الهلال بنهائي كأس الملك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى