أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | الوحدة يستعيد ذاكرة الانتصارات والتعاون يقلب الطاولة على الطائي

استعاد فريق الوحدة ذاكرة الانتصارات لأول مرة في عام 2024، بعدما تغلب على مضيفه الفيحاء، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

ميتروفيتش ينافس التعمري والمطوع على جائزة مميزة في آسيا

قص أوسكار دوراتي شريط الأهداف لصالح فارس مكة عند الدقيقة 47، إلا أن رد الفيحاء لم يتأخر كثيرًا بعدما نجح فاشون ساكالا في معادلة النتيجة عند الدقيقة 53، ليخطف أنسيلمو هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 56، ليهدى الوحدة فوزًا من رحم المعاناة.

ورفع فريق الوحدة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب دوري روشن للمحترفين، ليواصل الابتعاد عن منطقة الخطر بعد 6 جولات عجاف، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 32، في المركز العاشر.

وعلى ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، قلب فريق التعاون الطاولة على رأس مضيفه الطائي، بعدما حوّل التأخر بهدفين إلى فوز ثمين بثلاثية، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ليحقق الانتصار الثاني تواليًا، ويزاحم الاتحاد على المركز الرابع.

افتتح الطائي أهداف المباراة عند الدقيقة 20، مستفيدًا من النيران الصديقة بعدما وضع المدافع أندري جيروتو الكرة بطريق الخطأ في مرماه، قبل أن يبصم ماركو دوجاندزيتش على الهدف الثاني لفارس الشمال عند الدقيقة 30، لتبدو الأمور وكأنها تسير في اتجاه صاحب الدار.

وقاد عبدالملك الشمري ريمونتادا سكري القصيم، بعدما نجح في تقليص الفارق عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد لشوط المباراة الأول، وعاد جواو بيدرو ليعيد المباراة إلى المربع صفر بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 73، قبل أن يخطف محمد الكويكبي هدف الفوز القاتل قبل أربع دقائق من صافرة الختام.

وحرك فريق التعاون رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق الأهداف فقط خلف الاتحاد الرابع، فيما تجمد رصيد الطائي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر، ليتأزم موقفه في مقاعد الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى