الدوري المصريأهم الأخبارالكرة العربية

صفقة مجانية.. التعاون يقتحم سباق التعاقد مع نجم الأهلي المصري

دخل نادي التعاون على خط المفاوضات من أجل الحصول على خدمات الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول، نجم نادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

معلول تلقى عدة عروض من أندية خليجية خلال الفترة الماضية؛ بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، ويأتي في مقدمة تلك العروض نادي التعاون الذي أبدى اهتمام كبير بالتعاقد مع الظهير الأيسر التونسي.

الأهلي - علي معلول
الأهلي – علي معلول

التعاون وضع معلول على رأس اهتماماته في ميركاتو الصيف خاصة وأن التعاقد معه سيكون بنظام الانتقال الحر عقب انتهاء مدة عقده مع الأهلي المصري.

ورصدت إدارة التعاون راتب يقدر بضعف ما يتقاضاه معلول رفقة الأهلي المصري في محاولة لإغرائه من أجل ارتداء قميص زعيم القصيم.

بدوره؛ أخبر معلول إدارة التعاون بأنه قرر تأجيل البت في كافة العروض التي تلقاها، لحين معرفة موقف إدارة الأهلي المصري النهائي بخصوص تمديد عقده.

يشار أن الأنباء الواردة من مصر تشير إلى صعوبة استمرار معلول ضمن صفوف الأهلي، خاصة وأن إدارة الأخير ترغب في تمديد عقده لمدة موسم واحد فقط بينما اللاعب التونسي يرغب في عقد لمدة موسمين، كما أن لديها نية لتخفيض راتبه السنوي.

الظهير الأيسر التونسي البالغ من العمر 34 عاماً انضم إلى الأهلي قادماً من الصفاقسي خلال صيف عام 2016، ولديه عقد حالي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

معلول شارك مع الأهلي في 279 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 51 هدفاً وصنع 80 آخرين، كما توج بـ19 بطولة، أبرزها الدوري المصري الممتاز (5 مرات) ودوري أبطال أفريقيا (3 مرات).

فيديو | هل تسبب «إهمال ميتروفيتش» في تفاقم الإصابة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى