أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو وصور | الاتحاد يودع كورنادو بهذه الطريقة

أقامت إدارة العلاقات العامة بنادي الاتحاد، حفل وداع للاعب إيجور كورنادو بمناسبة انتهاء علاقته التعاقدية مع العميد، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة نادي الاتحاد دومينجوس أوليفرا وجميع أعضاء الفريق.

8 أسلحة فتاكة تخطف الأضواء في ثمن نهائي أبطال آسيا

وقدم الرئيس التنفيذي درع النادي التذكاري للاعب بهذه المناسبة، كما قدم اللاعبون قميص الفريق الذي يحمل تواقيعهم، بالإضافة إلى هدية خاصة من المركز الإعلامي.

من جانبه، شكر اللاعب كورنادو جميع مسؤولي النادي وزملاءه اللاعبين على مشاعرهم الطيبة، مؤكداً بأنه يغادر النادي وهو سعيد بما يجده من محبة وتقدير كافة الاتحاديين.

شبكة «ge globo» البرازيلية، أكدت في وقت سابق، أن إدارة كورينثيانز أخبرت وكيل أعمال كورونادو أن النادي سيتحرك صوب صانع ألعاب الاتحاد حال فسخ التعاقد مع النمور فقط، مشيرة إلى أنها لن تتحمل أعباء قيمة صفقة استعادة البرازيلي.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، أعلنت في فبراير 2023، عن تجديد عقد إيجور كورنادو حتى صيف 2025، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها رفقة النمور في الموسم الأول تحت أمرة نونو سانتو، وساهم في حصد السوبر السعودي، واستعادة لقب دوري المحترفين.

ودافع كورنادو، صاحب الـ31 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف أصفر جدة في صيف 2021 قادمًا من الشارقة، عن ألوان الاتحاد في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1361، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 7 تمريرات حاسمة.

وداعية كورنادو
وداعية كورنادو
وداعية كورنادو
وداعية كورنادو
وداعية كورنادو
وداعية كورنادو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى