أهم الأخبار

مواجهة الحسم.. طرح تذاكر مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في دوري روشن

أعلن نادي الفيحاء؛ اليوم الخميس، طرح تذاكر مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره الاتحاد، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الفيحاء، مساء يوم السبت المقبل على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار مباريات الجولة رقم 29 من دوري روشن.

وغرد الحساب الرسمي لنادي الفيحاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قائلاً: «تذاكر لقاء الفيحاء والاتحاد متاحة الآن .. مباراة مهمة وحضوركم مهم .. وفهودنا بانتظار مؤازرتكم ودعمكم، لأن حضوركم دائماً يفرق».

أرقام | جماهير الاتحاد تغرد على قمة الأكثر حضوراً بدوري روشن.. والهلال في مركز غير متوقع

وبعد مرور 28 جولة من عمر دوري روشن موسم 2022-2023؛ يحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 66 نقطة متفوقاً على النصر صاحب المركز الثاني بـ63 نقطة، بينما يأتي الشباب ثالثاً بـ53 نقطة ثم الهلال رابعاً بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق أهداف الأقل.

ويتفوق الاتحاد على النصر بـ3 نقاط قبل جولتين من نهاية المنافسات، كما أن المواجهات المباشرة في صالح العميد، بعدما تعادل مع العالمي في الرياض بنتيجة 0-0 خلال الدور الأول قبل أن يفوز عليه في جدة بنتيجة 1-0 بالدور الثاني.

ويحتاج الاتحاد إلى تحقيق الفوز على الفيحاء من أجل حسم لقب دوري روشن رسمياً ليتوج بالدوري السعودي للمحترفين لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

بينما يحتل الفيحاء المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 30 نقطة ويفصله عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى 3 نقاط فقط.

الكاميروني فينسنت أبوبكر يكشف حقيقة طرده من النصر بسبب رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى