الدوري المصريأهم الأخبار

عقب نجاح نهائي الكأس.. هل تحتضن المملكة كلاسيكو الدوري المصري بين الأهلي والزمالك؟

باتت جماهير كرة القدم العربية بشكل عام والمصرية على وجه الخصوص تنتظر إمكانية إقامة مواجهة الكلاسيكو بين القطبين الأهلي والزمالك على الملاعب السعودية مجدداً، عقب نجاح تنظيم نهائي كأس مصر 2022-2023، ما جعل هناك أنباء تتردد مؤخراً حول إمكانية إقامة إحدى مواجهتي الدوري الممتاز داخل المملكة.

ملعب الأول بارك في الرياض سبق واحتضن نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، الذي انتهى بفوز الأهلي على الزمالك، بنتيجة 2-0، وسط إشادة كبيرة بنجاح التنظيم.

صفقة مجانية.. التعاون يقتحم سباق التعاقد مع نجم الأهلي المصري

الأهلي يلتقي مع الزمالك، يوم 15 أبريل الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

إدارة الأهلي كشفت عن اعتقادها بصعوبة إقامة المباراة مع الغريم التقليدي الزمالك خارج مصر سواء في المملكة العربية السعودية أو أي دولة أخرى، بحسب صحيفة الوطن المصرية، بسبب ضغط المباريات للأحمر والأبيض في بطولات الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأوضحت إدارة النادي الأهلي أنها تعتقد بوجود صعوبة في إقامة مباراة القمة ضد الزمالك خارج مصر، بسبب وجود مباريات مؤجلة للأحمر ببطولة الدوري واقتراب الفريق من بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيكون أحد يومي 19 و20 أبريل الجاري خارج أرضه، أي بعد 5 أيام على أقصى تقدير من موقعة الأبيض.

يشار أن الدوري المصري الممتاز يعاني من كثرة المباريات المؤجلة، فمتصدر جدول الترتيب نادي المصري البورسعيدي يمتلك 27 نقطة من 14 مباراة، بينما حامل اللقب الأهلي يحتل المركز العاشر برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، والزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة من 11 مباراة.

فيديو | «العيسى» يكشف حقيقة اقتراب «بنزيما» من ارتداء قميص الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى