أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة المحليةدوري روشن السعودي

تحت أنظار يايسله.. الأهلي يسقط في اختبار هايندهايم الألماني

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره هايندهايم الألماني، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الإعدادية للراقي للموسم الرياضي الجديد.

ودخل النادي الأهلي المباراة بالتشكيل الآتي: ادوارد ميندي، علي مجرشي، فهد حمد، عبد الباسط هندي، إبراهيم الزبيدي، عبدالله عطيف، علي الأسمري، رياض بودبوز، سميحان النابت، روبيرتو فيرمينو.

وفي الشوط الثاني جاء تشكيل الأهلي كالآتي: محمد الربيعي، عبدالله مسعود، بندر الشمراني، مناف أبو يابس، أحمد النخلي، محمد المجحد، عبدالله المقرن، عبدالكريم دراسي، ياسين الزبيدي، مراد خضري.

وتواجد في مدرجات المباراة  المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي؛ حيث من المنتظر أن يقود تدريبات الفريق بدءًا من الغد.

وأعلن نادي ريد بول سالزبورج، بطل الدوري النمساوي، فك الارتباط مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، من أجل تولى تدريب النادي الأهلي في الموسم المقبل 2023-2024، في مهمة شاقة من أجل استعادة الكبرياء بعد سنوات عجاف.

ورحل ماتياس يايسله، الذي تولى تدريب سالزبورج منذ عام 2021 وقاد الثيران الحمراء لحقد لقب الدوري مرتين وبطولة الكأس، بشكل فوري عشية افتتاح الموسم الجديد في النمسا، غدًا السبت، ليدشن مهمة جديدة في المملكة العربية السعودية.

 

 

صورة| الأهلي يتعاقد مع المدرب الألماني ماتياس يايسله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى